عطال يضع بلماضي في ورطة

يستعد المنتخب الوطني الجزائري بقيادة بلماضي لخوض المباراة الفاصلة أمام منتخب الكاميرون ذهابا بالكاميرون وإيابا بالجزائر خلال شهر مارس.

وواجه نادي نيس أمام فريق كليرمون فوت في الدوري الفرنسي التي شارك فيها الثلاثي الجزائري هشام بوداوي ويوسف عطال من جانب نيس، وحكيم زدادكة من جانب كليرمون فوت.

وعرفت هذه المباراة تعرض الظهير الأيمن لنادي نيس الجزائري يوسف عطال لإصابة خرج على إثرها، وتم إستبداله من طرف المدرب “كريستوف غالتييه”، بينما تألق الظهير الجزائري الأخر “حكيم زدادكة” وساهم في فوز فريقه كليرمون فوت امام نيس بالمباراة بنتيجة 1/0.

وتعرض عطال لإصابة قوية في الكتف، والذي سبق وأن عانى فيه من خلع أجبره على الخضوع لعملية جراحية خلال كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر.

مدرب نيس كشف من خلال تصريحاته بان المدة التي سيغيب فيها يوسف عطال غير معلومة حتى الآن، حيث سيقوم بفحوصات آخرى خلال الفترة المقبلة.

حيث قال “كريستوف غالتييه”: ” عطال تعرض لضربة بالكتف بالضبط اين اجريت له عملية جراحية قبل مواسم عندما اصيب في كأس افريقيا 2019، لا اعرف حتى الآن مدى خطورة الإصابة لكنه شعر بالآلام و لم يستطع اكمال اللقاء “.

وكان الكوتش بلماضي قد أكد في وقت سابق أنه يتابع لاعب كليرمون فوت الفرنسي مشيرا إلى ضمه في أقرت فرصة ممكنة إلى صفوف المنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى