عرض رائع يرفع أسهم سليماني للبقاء في أوروبا

عرض رائع يرفع أسهم سليماني للبقاء في أوروبا

ما يزال  إسلام سليماني في رحلة البحث عن فريق جديد قبل نهاية الإنتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية مشواره مع سبورتينغ لشبونة.

قرر مدرب الفريق البرتغالي سبورتنيغ لشبونة الاستغناء عن خدماته، حيث قد يكون أولمبيك مرسيليا الفرنسي بمثابة طوق نجاه للهداف التاريخي لـ”الخضر”، بالنظر لاهتمامه باللاعب من أجل تدعيم خطه الهجومي تحسبا للموسم المقبل.

عرض رائع يرفع أسهم سليماني للبقاء في أوروبا:

يواصل وصيف بطل الدوري الفرنسي للموسم الماضي بقيادة مدربه الجديد رحلة البحث عن مهاجم قناص لتدعيم الخط الهجومي، وذلك بعد حسم صفقة النجم التشيلي ألكسيس سانشيز الذي وقع على عقده مع “لوام” مساء أول أمس.

كشفت صحيفة “أوجوغو” البرتغالية، أن المدرب الكرواتي لفريق مارسيليا قد وضع إسلام سليماني ضمن خياراته تحسبا لضمه قبل انتهاء “الميركاتو” الصيفي، إذ يتابع الأولمبيك باهتمام أخبار نجم “الخضر” وأين وصلت قضيته مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي، خاصة وأن مواطنه ستاد بريست مهتم أيضا بضم سليماني، غير أن الترجيحات تصب في صالح “لوام” الذي يتناسب مع طموحات هداف المنتخب الوطني الذي يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والمنافسة على المراتب الأولى في الدوري الفرنسي، إلا أن العائق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى