صديق ديلور: إنتهت مهمة بلماضي مع الجزائر

أقصي المنتخب الوطني الجزائري من مونديال قطر 2022، فبدأت الغربان تنعق والسكاكين تشحذ للضغط من أجل إقالة المدرب جمال بلماضي.

فبالرغم من الإقصاء المخيب للمنتخب الجزائري من المونديال القطري إلا ان معظم الجماهير الجزائري ظلت تطالب ببقاء الناخب الوطني جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني إلا الشماتين وغير محبين للكوتش بلماضي صوبوا سهامهم للمطالبة بإقالة الكوتش بلماضي.

صديق ديلور يطالب بإقالة جمال بلماضي من تدريب الجزائر:

وما يخفى على البعض أن جيروم روتان – البالغ من العمر 43 سنة، والذي اعتزل كرة القدم عام 2015 – لم يتجرّأ يوما على التدريب ولو في الأندية الفرنسية المغمورة. لكنّه فضّل التنظير الفني المُريح والمُفيد مالي.

صديق ديلور: إنتهت مهمة بلماضي مع الجزائر
بلماضي-جيروم روتان

وسبق للدولي الفرنسي أن كان محاميا ومدافعا جيدا عن الدولي الجزائري السابق أندي ديور بعد حادثة طرد الأخير من صفوف الخضر من طرف الكوتش جمال بلماضي بسبب تفضيليه لمصلحته الشخصية على حساب المنتخب الجزائري.

وقال جيروم روتان بخصوص إخفاق الكوتش بلماضي في التأهل غلى مونديال قطر رفقة الجزائر، في أحدث ظهور له عبر القناة المحلّية “آر آم سي سبور”: “رغم كلّ ما قدّمه للجزائر (يتحدّث عن بلماضي)، يجب أن يرحل. نرغب في رؤيته يُشرف على تدريب الأندية بدلا من المنتخبات “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى