صدمة جديدة لبلماضي….لاعب آخر مهدد بالغياب عن مباراتي أوغندا وتنزانيا

صدمة جديدة لبلماضي..نجم آخر مهدد بالغياب عن منتخب الجزائر

لم يتبقى الكثير من الوقت على التربص التحضيري الذي سيبدأه المنتخب الوطني بقيادة الكوتش بلماضي تحضيرا لمباراتي أوغندا وتنزانيا.

تلقّى الناخب الوطني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، صدمةً جديدةً قبل أيام معدودة فقط من انطلاق المعسكر المُقبِل لمنتخب “محاربي الصحراء”، بداية شهر يونيو المقبل، استعدادًا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

صدمة جديدة لبلماضي..نجم آخر مهدد بالغياب عن منتخب الجزائر:

وغاب الدولي الجزائري، آدم وناس، نجم نادي نابولي، اليوم الأحد 22 مايو، عن لقاء الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي أمام نادي سبيزيا، بسبب إصابة عضلية جديدة قد تحرمه بنسبة كبيرة جدًّا من الوجود في المعسكر المقبل للمنتخب الجزائري، خاصةً أن مصادر إعلامية إيطالية كشفت بأن فترة غياب آدم وناس لم تُحدَّد بعدها، وهو ما أكدته صحيفة “كوريري ديللو سبورت”.

ولن يكون آدم وناس الغائب الوحيد عن معسكر منتخب الجزائر المقبل، حيث سيستغني بلماضي، حسب مصادر العديد من المصادر الإعلامية، عن العديد من الأسماء لأسباب مختلفة، مرتبطة بجاهزية بعض اللاعبين من الناحيتين البدنية والفنية، فضلًا عن خروج لاعبين آخرين من حساباته بعد خيبتي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون والإقصاء من التأهل إلى كأس العالم 2022 من أجل ضخم المنتخب الوطني بأسماء شابة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى