بلايلي-سليماني

خرج القناص الجزائري إسلام سليماني لاعب فريق بريست عن صمته بعد أيايم قليلة من فسخ عقد الجزائري الآخر يوسف بلايلي مع النادي الفرنسي.

وكان بريست أعلن قبل أيام توصله لاتفاق يقضي بفسخ عقده مع بلايلي، وذلك بالتراضي بين الطرفين، رغم أنه قام في الصيف بتجديده حتى صيف 2023 الذي صاحبته العديد من الإتهامات لزميله في الفريق سليماني.

سليماني يرد شقيق بلايلي:

وكشف إسلام سليماني بأن التعليق على هذه القضية أمر حساس بالنسبة له، خاصة بعد الاتهامات والهجمات التي تعرض لها من طرف عائلة يوسف بلايلي، وبصفة خاصة شقيقه نعيمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال القناص الجزائري إسلام سليماني في تصريحات صحفية لصحيفة “لو تيليجرام” الفرنسية بهذا الخصوص: ” لا أريد التعليق بشكل مطول على هذه القضية، لأنها مسألة معقدة بالنسبة لي”.

وأضاف: ” واجد بلايلي هنا في بريست رفقة حريس بلقبلة، كان من بين أكثر الأمور التي حفزتني من أجل التوقيع مع هذا النادي، لم أكن أتصور بأنه سيغادر سريعا، وبعد أسابيع قليلة على انضمامي للفريق”.

وكرد على الإتهامات التي أشارت بأنه لعب دور كبير في المشاكل التي عاشها بلايلي مع مدرب بريست ديرزاكاريان قال سليماني: ” لقد كنت أتمنى أن يبقى معنا، وشجعته على الاستمرار هنا، ولكن الأمور سارت عكس ما كان متوقعا “.

وختم في الأخير قائلا: ” على كل حال، أتمنى كل التوفيق ليوسف بلايلي، وأن يكون مرتاحا وسعيدا بالقرار الذي اتخذه”.

من admina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *