زكريني يفضح حكم مباراة الجزائر أمام الكاميرون

يخشى منتخب الجزائر من الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء الذهاب بين منتخب الجزائر والكاميرون في ذهاب المباراة الفاصلة.

المباراة الفاصلة بين منتخب الكاميرون والجزائر ستقام يوم 25 مارس على ملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية، وستدار بواسطة الحكم البوتسواني “جوشوا يوندو” الذي له قرارات تحكيمية مثيرة للجدل في العديد من المباريات آخرها في مباراة تونس وبروكينافاسو حينما حرم التونسي وهبي الخزري من ضربة جزاء صحيحة.

تصريحات الحكم الدولي السابق محمد  زكريني عن الحكم جوشوا بوندو:

تحدث الجم الدولي الجزائري السابق محمد زكريني عن حكم مباراة الذهبا بين منتخب الجزائر والكاميرون البوتسواني “جوشوا بوندو” في تصريحات صحفية للإذاعة الجزائرية قائلا: ” نسبة 99%، لا بنسبة 100%، الفيفا لن يغير جوشوا بوندو، لأنه سيطالب الاتحاد الجزائري بأدلة دامغة عن هفواته وأخطائه، وهذا أمر شبه مستحيل”.

وواصل قائلا: ” جوشوا بوندو في حالة ما جاء بنية تحطيم المنتخب الجزائري، فلا أحد سيوقفه، ما فعله مع تونس في كأس أمم أفريقيا الأخيرة خير دليل”.

جوشوا بوندو

وأضاف: ” “بوندو ورغم وجود تقنية الفيديو، حرم وهبي الخزري من ضربة جزاء شرعية أمام بوركينا فاسو، وهذا يجب أن يكون درسا للاعبينا”.

ووجه زكريني نصيحة للاعبي منتخب الجزائر: ” على نجوم الجزائر الحذر من الدخول في مناوشات مع هذا الحكم، لأنه يمنح البطاقات بشكل سريع، ولن يكون قلقا على مستقبله، لأنه أصلا في نهاية مشواره الكروي”.

وختم في الأخير قائلا: ” صحيح أن بوندو ظلم الجزائر ضد بوركينا فاسو في المرحلة السابقة من تصفيات المونديال، عندما رفض ركلة جزاء واضحة لرياض محرز، ولكن علينا ألا ننسى عدم توافر تقنية الفيديو حينها، على كل حال يجب علينا الحذر وفي نفس الوقت عدم التركيز مع الحكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى