رسميا…الفيفا تكشف موعد القرار النهائي بخصوص إعادة المباراة

تظلم الجزائر يصل الفيفا.. وتاريخ جديد للحكم النهائي

تنتظر الجماهير الجزائرية بشغف كبير الموعد المحدد للإعلان عن ردد الفيفا بخصوص الشكوى التي تقدم بها الإتحاد الجزائري للفيفا.

وحدد الإتحاد الدولي لكرة القدم يوم الواحد والعشرون من أفريل القادم لرد على هذه الشكوى ، حيث أنه حسب الأصداء الآخيرة فإن الإتحاد الدولي يعاني من ضغط كبير بسبب فضيحة مباراة الجزائر والكاميرون.

تظلم الجزائر يصل الفيفا.. وتاريخ جديد للحكم النهائي:

تلقى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” طعن نظيره الجزائري على مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر، على أن يصدر الفيفا قراره النهائي في هذا الشأن لاحقا.

وحسب بيان الفاف: ” قد أرسلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وفقا لتوصيات مستشاريها القانونيين، طلبا إلى الفيفا لفحص ملف الشكوى الخاص بمباراة الجزائر – الكاميرون، التي أقيمت يوم 29 مارس 2022 ، لحساب تصفيات كأس العالم قطر 2022، طلبت الفاف من الفيفا أن يتم فحص الشكوى من طرف لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).هذا الطلب مدعم بحقيقة أن ملف الشكوى المقدم يستند إلى الحجج والاعتبارات الفنية المتعلقة بالتحكيم والتي تتطلب دراسة من قبل هيكل متخصص”.

وحسب نفس مصادرنا الخاصة بموقع “دزاير سكاي” فإن الحكم النهائي المتعلق بطعن منتخب الجزائر بخصوص إعادة المباراة لن يتم الإعلان  عنه يوم الخميس الموافق لـ 21 أفريل مثل ما تم ترويج له من قبل، بل ستم الإعلان عن الحكم النهائي بعد حوالي أسبوعين آخرين من الموعد المذكور سابقا من أجل دراسة الأدلة والمعطيات المقدمة في طعن منتخب الجزائر بشكل دقيق من طرف الفيفا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى