رحلة خاصة من بلماضي للإستعانة بالحرس القديم في قائمة منتخب الجزائر

يستعد المنتخب الوطني الجزائري بقيادة الكوتش جمال بلماضي لمواجهة منتخب الكاميرون في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

كشفت مصادر مقربة من منتخب الجزائر بأن الناخب الوطني جمال بلماضي كان خلال الأيام القليلة الماضية في أنجلترا من أجل الحديث مع المخضرم عدلان قديورة الذي أمضى في نادي بيرتون ألبيون الناشط بدوري الدرجة الثالثة الانجليزية للوقوف علىمدى جاهزيته البدنية من أجل الإستعانة به في قامة منتخب الجزائر التي ستواجه منتخب الكاميرون في المباراة الفاصلة.

عدلان قديورة

لماذا انتقل بلماضي إلى إنجلترا؟

أكد الصحفي الجزائري  “bouregaa benazouz” بأن الكوتش بلماضي سافر إلى أنجلترا خصيصا لمتابعة الحالة البدنية للدبابة عدلان قديورة من أجل مدى جاهزيته للإمكانية الغعتماد عليه في المباراة الفاصلة أمام منتخب الكاميرون لأن الكوتش بلماضي لم يجد البديل الأمثل في منصبه حتى الآن.

ويعاني نجم نادي واتفورد الأسبق، من إصابة خفيفة منعته من المشاركة في لقاء فريق ألبيون وفليتوود، يوم السبت 12 مارس، ولم يكشف النادي الإنجليزي عن موعد عودته إلى المنافسة، ومدى تأثير ذلك في جاهزيته لمباراة الكاميرون. ووفق للعديد من متتابعي منتخب الجزائر فإن بلماضي مغرم بقديورة وطريقة لعبه ويرى أنه الأنسب للمشاركة في محور الوسط على الأقل في لقاء الذهاب في دوالا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى