بعد الحادثة الأخيرة… ديلور يرد ويصفع بلعمري

بعد الحادثة الأخيرة... ديلور يرد ويصفع بلعمري

وقعت حادثة في الأشهر الأولى الماضية من مطلع هذا العام بين المدافع الجزائري جمال بلعمري ولاعب نادي نيس أندي ديلور.

وكان المدافع نادي الخليج السعودي جمال بلعمري قد خرج بتصريحات نارية ضد أندي ديلور في بث مباشر عبر موقع أنستغرام مبرزا غضبه على الجماهير الجزائرية التي طالبت بعودة ديلور في تلك الفترة.

ديلور
ديلور

1. رسالة بلعمري النارية ضد أندي ديلور:

وكان أندي ديلور استُبعد من طرف جمال بلماضي، مدب منتخب الجزائر، منذ شهر أكتوبر من العام الماضي 2021، بعد أن طلب إعفاءه من المُشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022، والتي أقصي منها الخضر من الدور الاول بطريقة غريبة جدا.

وتحدث جمال بلعمري بشكل مباشر عبر بث له في موقع أنستغرام  قال فيه في ذلك الوقت: ” بعض الناس يُفضلون الركض خلف لاعب طلب الإعفاء لمدة سنة كاملة من تمثيل المنتخب”.

وتابع قائلا: ” نجن نمتلك لاعبين مثل بغداد بونجاح ومحمد بن يطو، وهم جزائريون أحرار لديهم الغيرة على وطنهم، ولدينا إسلام سليماني الهداف التاريخي للمنتخب الوطني “.

كيف كان رد أندي ديلور على تصريح بلعمري ضده؟

ظهر مهاجم نادي نيس في فيديو حصري عبر الموقع الرسمي للفيفا موجها إعتذاره للجماهير الجزائرية بسبب عدم إلتحاقه بالمنتخب الجزائري في تلك الفترة ومبررا وضعه.

ونشر الموقع الرسمي القائمة النهائية للمنتخب الجزائر التي ستكون حاضرة في تربص شهر سبتمبر الحالي شهدت عودة مهاجم نيس ديلور وإستبعاد لاعب الخليج جمال بلعمري.

وبعد نشر هذه القائمة بساعات نشر أندي ديلور ستوري عبر حسابه في موقع أنستغرام مرفقا إياه  بأغنية لجليل باليرمو موجها بذلك رد مباشر على تصريح جمال بلعمري السابق.

ستوري ديلور
ستوري ديلور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى