ديلور يرد على بلعمري

بطريقته الخاصة..ديلور يرد على بلعمري

واجه نادي نيس الذي يلعب له الدولي الجزائري السابق أندي ديلور فريق لوريون ضمن إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي.

وشارك الغجري اندي ديلور أساسيا رفقة صاحب الأصول الجزائرية الآخر أمين غويري في هذه المواجهة امام فريق لوريون ضمن منافسة الدوري الفرنسي.

بطريقته الخاصة..ديلور يرد على بلعمري:

وقدم لاعب نادي نيس “أندي ديلور” أداءا رائعا في هذه المواجهة بين فريقه نيس ولوريون حيث كان نجم اللقاء بدون منازع من خلال تسجيله لثنائية فريقه نيس وقيادته للفوز في هذه المباراة.

ديلور يرد على بلعمري
أندي ديلور

ويحدث هذا التألق الملفت للإنتباه، وكأن أندي ديلور يرد على تصريحات جمال بلعمري التي إنتقده بسبب تفضيله لمصلحته الشخصية على حساب المنتخب الوطني الجزائري.

وكان بعمري قد قال في هذا الخصوص: ” نعم لدينا بونجاح، سليماني، وبن يطو هم جزائريون حقيقيون.. سليماني هو الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري “.

وأردف قائلا: “ولكن ومع ذلك هناك من يفضل الركض وراء لاعب قرر أن يأخذ إجازة لمدة عام من المنتخب”، وتفسّر انتقادات بلعمري بشكل واضح، حالة الغضب التي اجتاحت لاعبي المنتخب الجزائري الذين استاءوا كثيرا من قرار ديلور، خاصة وأن ذلك حدث في خضم أن المنتخب كان مقبل على منافسات كبيرة أهمها كأس إفريقيا بالكاميرون و التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى