خمس مواهب جزائرية متألقة في أوروبا تطرق باب الخضر

تتألق العديد من المواهب الجزائرية المزدوجة الجنسية في مختلف الدوريات الأوروبية خلال الأسابيع الماضية مما يسهل الأمور لبلماضي لإيجاد الحلول.

ستكون الفرصة مواتية للناخب الوطني جمال بلماضي من أجل تعزيز صفوف المنتخب الوطني الجزائري، خاصة وأن معظم هذه المواهب مستعدة لتمثيل المنتخب الجزائري في المستقبل.

وإليكم أبرز المواهب المتألقة في الفترة الأخير مع أنديتها وفي مختلف الدوريات الأوروبية الكبيرة خلال الموسم الكروي الحالي:

1- بلال براهيمي صاحب الـ 21 سنة يقدم في مستويات رائعة مع ناديه أنجيه الفرنسي في الأسابيع الأخيرة، وهو الآن مطلوب من قبل نادي نيس وقد يتخذ فرصة تقربه أكثر من المنتخب الجزائري.

2- مهدي بوجمعة: يقدم صاحب الـ 23 سنة في مستويات رائعة مع ناديه هاتاي سبورت التركي.

3- يانيس حماش: الظهير الأيسر لنادي بوافيستا البرتغالي وصاحب الـ 24 سنة يلعب بإنتظام مع ناديه، ومن المتنظر أن يحصل على فرصته مع المنتخب الجزائري.

4- حكيم زدادكة: يقدم صاحب الـ 25 سنةفي مستويات قوية مع فريقه كليرمون فوت، وسيكون أحد الحلول المتوفرة للكوتش بلماضي من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن للخضر.

5- مايكل أوليز: الجناح الطائر لنادي كريستال بلاس يقدم في عروض مميزة في الدوري الأنجليزي رفقة ناديه، وبحسب موقع “كورة” فإن الإتحاد الجزائري قد ربط إتصالاته مع اللاعب صاحب الـ 21 سنة من أجل إمكنية إستدعاءه لتمثيل المنتخب الوطني الجزائري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى