خليفة مبولحي يضع خدماته تحت تصرف بلماضي

خليفة مبولحي يعرض خدماته على بلماضي

الجيل للمنتخب الوطني الجزائري بدأت تظهر مهايته بالنظر إلى معدل عمر العديد من لاعبي المنتخب الوطني الجزائري الذي فاق الـ 30 سنة.

ومن بين اللاعبين الذي سيبحثا الناخب الوطني جمال بلماضي عن بديل لهم الحارس الرايس وهاب مبولحي بسبب أنه لا يوجد في الوقت الحالي بديل صغير له على دكة البدلاء على إعتبار البدلاء هم كذلك من اللاعبين التي أشرفت نهاية قصتهم مع الخضر بسبب العمر.

خليفة مبولحي يعرض خدماته على بلماضي:

يقدم الحارس ” انثوني ماندريا” صاحب الأصول الجزائرية في مستويات قوية الذي يلعب مع نادي أنجي الفرنسي رفقة المحارب الجزائري الأخر نبيل بن طالب.

وأجرى الحارس ” انثوني ماندريا” صحب الأصول الجزائرية من ناحية الأم حوار صحفيا مع موقع “la gazette du fennec” تتطرق فيه للحديث عن إهتمام منتخب الجزائر به حيث قال: ” أعيش فترة جيدة أنا سعيد لمنحي فرصة اللعب في league 1 أتمنى ان أواصل هكذا و ان أستطيع الإستمتاع باللعب لأطول فترة ممكنة ”

وتابع قائلا بخصوص إهتمام منتخب الجزائر بخدماته: ” أجد ذلك مشرفا فعلا آمل أن يحدث هذا يوما ما، إذا إتصلوا بي فسأحرص أن أكون هناك وهذا شرف لي “.

وختم في الأخير متحدثا عن أصوله الجزائرية: ” “نعم تعود أصولي الجزائرية إلى والدتي التي تنحدر من مدينة الشلف غرب الجزائر “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى