خرجة بلماضي الأخيرة ضد غاساما تصنع الحدث في فرنسا

خرجة بلماضي الأخيرة ضد غاساما تصنع الحدث في فرنسا

واصلت مباراة الجزائر ضد الكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 صنع الحدث في وسائل إعلام البلدين وحتى عند جهات آخرى.

وصنعت التصريحات النارية الاخيرة للناخب الوطني جمال بلماضي عن التحكيم الإفريقي والحكم الغامبي باكاري غاساما الحدث في مختلف وسائل الإعلام الإفريقية.

خرجة بلماضي الأخيرة ضد غاساما تصنع الحدث في فرنسا:

أطلق الكوتش جمال بلماضي تصريحات نارية ضد التحكيم الإفريقي ككل، والحكم الغامبي باكاري غاساما صاحب الفضيحة التحكيمية في مباراة الجزائر والكاميرون.

وقال الناخب الوطني جمال بلماضي في أحد التصريحات النارية التي صرح بها للقناة الرسمية للإتحاد الجزائري لكرة القدم عن غاساما الذي قال فيه: “انزعجت عندما رأيت الحكم غاساما في صالة مطار (هواري بومدين) يرتشف القهوة ويأكل الحلوى ويجلس مرتاحا، وقلت له: إنك لم تكن نزيها وكررت له ذلك في إسطنبول، عندما التقيته مرة أخرى في أثناء الرحلة”.

هذا التصريح صنع الحدث لدى الإعلام الفرنسي، بعد حديث بلماضي عنه، الميلفاي يصنع الحدث في فرنسا، حيث عنونت الصفحة الرسمية لحصة البودكاست “After foot” بعد الميلفاي الذي كان حاضرا في المطار، الميلفاي في الاستوديو، وقال مقدم الحصة ” بفضل بلماضي الميلفاي يعود للموضة الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى