حفيظ دراجي يقصف الفاف بسبب البيان الغامض

حفيظ دراجي يقصف الفاف بسبب البيان الغامض

نشر الإتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” بيانا غامضا أظهر فيه عن جانب من مراسلة الفيفا بخصوص الملف المطروح لديها ضد غاساما.

البيان التي تم نشره عبر الموقع الرسمي للإتحاد الجزائري لكرة القدم لم واضحا مما أثار جدلا واسعا بينمختلف أواسط الإعلام الجزائري والجماهير الجزائرية.

حفيظ دراجي يقصف الفاف بسبب البيان الغامض:

علق الإعلامي الجزائري “حفيظ دراجي” على بيان الفاف الغامض بخصوص قضية مباراة الجزائر والكاميرون موجه قصفا مباشرا للإتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقال حفيظ دراجي: ” ما يزال الاتحاد الجزائري يتلاعب بالمشاعر من خلال نشره لجزء بسيط من رسالة الفيفا (بيان غامض حول رسالة واضحة)، عوض مصارحة الناس بكل المضمون الذي كان متوقعا من زمان لأن ملف الشكوى لم يكن يحتوي على أدلة للأسف، فخسرنا معركة المونديال مرتين (فوق الميدان وخارجه) “.

وتابع قائلا: ” القرار كان منتظرا رغم أن كل المعطيات والمعلومات المتوفرة كانت تشير إلى وجود مكيدة ضد المنتخب الجزائري ، لذلك لا يجب أن نتوقف عن محاربة الظلم والفساد في كرة القدم على مستوى الكاف والفيفا، و محاربة التقصير و الرداءة عندنا في كل الأوساط وليس فقط الكروية ، ويجب أن نتحلى بالشجاعة للاعتراف بالفشل وتصحيح ما يجب “.

وختم في الاخير قائلا: ” تحية لكل الرجال الذين تألموا وسعوا بقلوبهم وعقولهم وجهودهم من أجل إظهار الحق وفضح الممارسات، وتحية أخرى لكل الذين يؤمنون بأن الإقصاء ليس نهاية العالم ، وأن الحياة تستمر.
سنقف مجددا لنضرب موعدا جديدا بعد سنة في كوت ديفوار ، ثم مونديال 2026 بإذن الله، لكن بشرط أن نحفظ الدرس لأن القادم أصعب “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى