حصرياا….. عمارة يكشف عن تطورات جديدة بخصوص شكوى الجزائر ضد غاساما

عمارة يكشف عن مستجدات جديدة بخصوص الشكوى المقدمة ضد غاساما

تعيش الجماهير الجزائرية حالة من الترقب الشديد في هذه الأيام الأخيرة بسبب قضية التظلم الذي تم تقديمه من طرف الفاف ضد غاساما.

وتأخذ هذه القضية إهتمام كبيرا من طرف الإعلام العربي والعالمي بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له منتخب الجزائر في المباراة الفاصلة ضد منتخب الكاميرون.

عمارة يكشف عن مستجدات جديدة بخصوص الشكوى المقدمة ضد غاساما:

في تصريحات لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة لموقع ديزاد نيوز تكلم فيها عن مستجدات جديدة تخص الشكوى التي تقدمت بها الفاف للإتحاد الدولي فيفا ضد الحكم غاساما الذي كان بطلا لمباراة الجزائر و الكاميرون.

وقال شرف الدين عمارة: ” بعد الطلب الذي تقدمنا به يوم أمس و الذي يتضمن أن يتم دراسة ملف الجزائر من قبل لجنة التحكيم لدى الفيفا من الممكن أن لا يكون أي شئ يوم 21 أفريل “.

وأضاف قائلا: ” لاحظنا بأن الجميع ينتظرون يوم 21 أفريل , لذلك أردنا توضيح ذلك , طلبنا من لجنة التحكيم دراسة الملف و ليس من لجنة الإنضباط لذلك من الممكن أن لا يكون القرار النهائي يوم 21 أفريل “.

وأما بخصوص اللجوء إلى محكمة TAS فقد قال عمارة: ” قبل الذهاب الى الTAS هناك لجنة الطعون , لا أريد الذهاب إلى الTAS و أنا أعلم أنني سأخسر , على كل حال سننتظر قرار اللجنة , إذا كان القرار يوم 21 أفريل الله يبارك , و إذا لم يكن يجب علينا الانتظار “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى