جماهير مانشستر سيتي تنتقد رياض محرز

إستضاف فريق مانشستر سيتي خصمه فريق أستون فيلا في ختامية الحولة الأخيرة والحاسمة لبطولة الدوري الأنجليزي على أرضية ملعب الإتحاد.

وأشرك المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” النجم الجزائري رياض محرز أساسيا في الجولة الختامية والحاسمة من الدوري الأنجليزي امام فريق أستون فيلا.

“يجب أن يرحل”.. جماهير مانشستر سيتي تنتقد رياض محرز:

فاز مانشستر سيتي على أستون فيلا بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليُتوج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

تعرض النجم الجزائري رياض محرز لإنتقادات كبيرة من طرف جماهير مانشستر سيتي الذين حملوه مسؤولية الضغط الكبير الذي عاشه الجميع في مباراة اليوم امام فريق أستون فيلا.

وغرّد أحد مشجعي مانشستر سيتي على منصة التويتر قائلا: “لماذا ضيع محرز ركلة الجزاء تلك”، في إشارة منه إلى أن الركلة التي فشل الجزائري في تسجيلها أمام وست هام في الجولة الماضية هي سبب كل ما حدث اليوم أمام أستون فيلا من ضغط.

وأضاف آخر قائلا: ” كان على رياض محرز أن يسجل ركلة الجزاء أمام أستون فيلا ”

بينما إستحضر مشجع آخر لقطة محرز الحاسمة أمام ليفربول التي ضيعها بغرابة قائلا: ” الانفراد الذي ضيعه محرز أمام ليفربول أصبح ذا قيمة كبيرة الآن “.

وطالب مناصر رابع بضرورة التخلي عن اللاعب الجزائري البالغ من العمر 31 عاما، قائلا: “محرز يتحمل مسؤولية كل ما يحدث، يجب أن يرحل هو وإيدرسون”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى