ثلاثي جزائري مرشح للغياب عن مباراة الفاصلة أمام الكاميرون

قبل بضعة أيام من المباراة الفاصلة لمنتخب الجزائر امام منتخب الكاميرون خلال الشهر الحالي يتساءل الكثيرون عن قائمة اللاعبين الذي إختارها بلماضي.

ومن المفترض أن يستعين الناخب الوطني جمال بلماضي ببعض اللاعبين الجدد، لا سيما في مصير عدد من اللاعبين الذين خيبوا ضن الملايين من الجزائريين خلال بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون التي عرفت خروجا مبكرا لحامل اللقب وذلك من الدور الأول.

يا ترى من هو هذا الثلاثي المرشح للغياب عن المباراة الفاصلة بين الجزائر والكاميرون ؟

ولعل ما تنتظره الجماهير الجزائرية من الكوتش جمال بلماضي هو إختار عناصر وطنية تكون على اتم الجاهزية وفعالة تحسبا لمباراة منتخب الجزائر أمام الكاميرون، وهناك العديد من اللاعبين الذين تعرضوا لإنتقادات كبيرة أبرزهم لاعب نادي الريان القطري “ياسين براهيمي” الذي طغى على أسلةب لعبه الانانية والإفراط في اللعب الفردي.

ثلاثي جزائري مرشح للغياب عن مباراة الفاصلة أمام الكاميرون
منتخب الجزائر

كما تبقى كل الإحتمالات واردة بخصوص مهاجم نادي السد القطري بغداد بونجاح الذي يعانيهو الآخر في الفترة الأخيرة مع فريقه القطري ومع منتخب الجزائر، خاصة من الجانب النفسي أصبح يضيع فرصا سهلة أمام المرمى بسبب نقص التركيز كل هذه مؤشرات تؤكد بان الكوتش بلماضي قد يستعين بمهاجم آخر في مباراة الكاميرون على حسابه خاصة بعد إستدعاء مهاجم نادي الوكرة القطري محمد بن يطو.

ونفس الشيء بالنسبة لمهاجم واست هام يونايتد، سعيد بن رحمة، الذي لم يكن لدى مستوى ثقة المدرب الوطني والجماهير ولم يحسن التصرف مع الفرص الكثيرة التي منحها له جمال بلماضي، وكان مروره مرور الكرام في آخر دورة من كأس أمم إفريقيا، حيث لم يقدم أي إضافة للخضر كانت مشاركاته شاحبة، وما يعزز من فرضية غيابه عن مواجهتي المنتخب الكاميروني هي وضعيته الحالية مع فريقه، بعدما أن تحول للاعب احتياطي في تشكيلة المدرب الأيرلندي موييس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى