توقيت مباراة الجزائر أمام الكاميرون والقنوات الناقلة

يستعد منتخب الجزائر و الكاميرون في المباراة المزدوجة الحاسمة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ونشر الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عبر موقع الرسمي برنامج مواجهتي منتخب الجزائر امام نظيره منتخب الكاميرون ذهابا بالكاميرون، وإيابا بالجزائر.

وقرر الإتحاد الدولي لكرة القدم إجراء مباراة الذهاب بالكاميرون على أستاد “جابوما” بمدينة دوالا أين لعب المنتخب الوطني الجزائري في كأس أمم إفريقيا وأقصي من دور المجموعات.

1.توقيت المباراة الحاسمة بين الجزائر و الكاميرون:

كما قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم إجراء مباراة الذهاب بالكاميرون في أستاد “جابوما” يوم 25 مارس على الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر، بينما مباراة الإياب ستلعب في الجزائر على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة: 20:00.

الكاميرون-الجزائر

2.القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و الكاميرون:

وستكون هذه المواجهة المزدوجة الحاسمة بين منتخب الجزائر والكاميرون منقولة عبر شاشة شبكة البين سبورت القطرية.

كما ان التلفزيون الجزائري كان قد أعلن عبر صحفته الرسمية للفايسبوك بأن سيبث اهذه المباراة الحاسمة بين الجزائري والكاميرون.

كما أن قناة “ليكيب” الفرنسية قد أعلنت عن نقل المباراة الحاسمة المنتظرة خلال الشهر الحالي بين منتخب الجزائر والكاميرون وهي ذات التردد التالي:

القمر الصناعي: أسترا 19.

التردد: 11895.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 29700.

يمكنك مشاهدة المباراة عبر الحصول على السيرفر الخاص بك مباشرة من هـــنـــا السيرفر صالح لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد  السرفر يحتوي على مولد iptv مجاني به جميع القنوات الرياضية بجميع الجودات و بشكل مجاني .

3.ماهو تاريخ المواجهات بين منتخب الجزائر و الكاميرون في تصفيات كأس العالم؟

كانت آخر مواجهة بين منتخبي الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2018، حيث كانت تلك المواجهة الاخيرة والاولى ضمن هذه المنافسة بالتصفيات.

أوقعت القرعة حينها المنتخبين في نفس المجموعة وحصدا المركزين الثالث والرابع، وانتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل 1-1، وخسر ثعالب الصحراء في الإياب 0-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى