تنقيط بن ناصر أمام نابولي اليوم

تنقيط بن ناصر أمام نابولي اليوم

كان تنقيط بن ناصر في آخر مباراة لفريق الميلان الإيطالي أمام دينامو زغرب الكرواتي في ثاني جولة من دوري أبطال أوروبا جيدا.

إعتمد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي على النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي أمام فريق نابولي.

تنقيط بن ناصر
تنقيط بن ناصر
1. أداء فريق الميلان أمام نابولي في الشوط الأول:

خلال هذا الشوط الأول كانت المباراة متكافئة بين الفريقين في جميع إحصائياتها، وكانت الفرض على المرمى تكاد شبه منعدمة بسبب النسق الذي غلب الحذر عليه بشكل كبير من كلا الفريقين لينتهي هذا الشوط 0-0.

2. أداء وتنقيط بن ناصر أمام نابولي في الشوط الأول:

خلال هذه الفترة الأولى قدم المحارب الجزائري بن ناصر أداءا قويا في وسط الميدان، حيث قطع العديد من الكرات المرتدة للاعبي نابولي.

وتحصل الجزائري بن ناصر على تنقيط: 6.7/10 في هذا الشوط الأول.

3. أداء فريق الميلان أمام نابولي في الشوط الثاني:

بينما في هذه الفترة الثانية حاول فريق الميلان تسريع النسق لخلق مساحات في دفاع نابولي من أجل تسجيل هدف التقدم لكن حدث الغير المتوقع وسجل نابولي هدف التقدم من خلال ضربة جزاء لكن الميلان عدل النتيجة عن طريق جيرو، ثم عاد نابولي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 77.

4. أداء بن ناصر أمام نابولي خلال الشوط الثاني:

في هذا الشوط الثاني قدم بن ناصر أداء جيد أكثر من الشوط الاول من الناحية الدفاعية والهجومية بسبب قطعه للعديد من الكرات ومنحه تمريرات مفتاحية رائعة لزملاءه.

تنقيط بن ناصر أمام نابولي اليوم:

حسب موقع هوسكورد المتخصص في تقديم إحصائيات عن لاعبي كرة القدم فقد تحصل النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر على تنقيط: 7.1/10.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى