تنقيط بن ناصر أمام دينامو زغرب (2022)

تنقيط بن ناصر أمام دينامو زغرب اليوم

تحصل بن ناصر على تنقيط متوسط في مباراة الميلان الأولى في دوري الأبطال ا أمام سالزبورغ النمساوي التي إنتهت بالتعادل الإيجابي.

وإعتمد المدرب الإيطالي “ستيفانو بيولي” على النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر كأساسي مع فريقه الميلان في ثاني جولة من دوري أبطال أوروبا.

تنقيط بن ناصر
1. أداء فريق الميلان في الفترة الأولى أمام دينامو زغرب:

خلال هذه الفترة الاولى بدأ فريق الميلان بإستحواذ وسيطرة كبيرة على الكرة أمام فريق دينامو زغرب الذي ظل مستقرا في دفاعاته ولعب على الهجمات المرتدة.

تحصل فريق الميلان على ضربة جزاء بعد تدخل مدافع دينامو زغرب على لياو في منطقة الجزاء، فسجلها الفرنسي أليفير جيرو لينهي هذا الشوط بتفوق الميلان 1-0.

إسماعيل بن ناصر

2. أداء بن ناصر في هذا الشوط الأول:

قدم النجم الجزائر بن ناصر شوط اول رائع حيث منح العديد من التمريرات المفتاحية لزملاءه، كما كانت له تسديدة على المرمى تصدى لها حارس المرمى، وتحصل على تنقيط: 7.1/10 حسب موقع سوفا سكور.

3.أداء فريق الميلان في الشوط الثاني أمام دينامو زغرب:

بينما في الشوط الثاني فقد سعى فريق الميلان لتسريع نسق اللعب من أجل تسجيل هدف المباراة الثاني وتمكن من ذلك عن طريق ساليماكرس في الدقيقة 47.

فريق دينامو زغرب لم يستسلم وقلص النتيجة في الدقيقة 56، لكن فريق الميلان عمق جراحه بالهدف الثالث في الدقيقة 77 عن طريق بوبيكا ُم أجرى بيولي تغييرات بإشراك ديست وإخراج بن ناصر.

4. أداء بن ناصر في الشوط الثاني:

خلال الفترة الثانية زاصل بن ناصر بنفس النسق في وسط الميدان حيث قطع العديد من الكرات المرتدة من لاعبي دينامو زغرب وتم إستبداله في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

نتيجة مباراة الميلان أمام دينامو زغرب
نتيجة مباراة الميلان أمام دينامو زغرب

 

تنقيط إسماعيل بن ناصر أمام دينامو زغرب (2022):

حسب موقع هوسكورد المتخصص في تقديم إحصائيات عن لاعبي كرة القدم فقد تحصل النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر على تنقيط: 7.4/10.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى