تقرير إيطالي يضع بن سبيعيني على طاولة يوفنتوس

كشف تقرير إيطالي تم نشره اليوم السبت بأن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي قد وضعت الجزائري بن سبعيني ضمن مخططاتها المستقبلية.

وأكد موقع “جوف أف سي” المختص في متابعة أخبار نادي يوفنتوس الإيطالي بأن إدارة السيدة العجوز قد وضعت المدافع الجزائري رامي بن سيعيني ضمن مخططاته المستقبلية من اجل تدعيم دفاعه في المستقبل القريب.

وكان المدافع الجزائري “رامي بن سبعيني” متواجد ضمن لائحة إهتمامات نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في الفترة الأخيرة حسب ما أكدته العديد من المصادر الأنجليزية، ويقبرب بن سبعيني من الخروج من نديه الألماني غلادباخ حيث لم يتبقى سوى عام واحد على نهاية عقده مع ناديه الألماني.

ما السبب الذي جعل يوفنتوس يفكر في التعاقد مع الجزائري بن سبعيني؟

وكشف نفس المصدر بأن السبب الذي جعل إدارة يوفنتوس تفكر في التعاقد مع الجزائري بن سبعيني يعود إلى التراجع الكبير لمستويات اللاعب البرازيلي “أليكس ساندرو” خلال الموسم الحالي، حيث ان إدارة يوفنتوس تحاول التعاقد مع ظهير أيسر شاب مثل بن سبعيني الذي يصغره بخمس سنوات كاملة.

قيمة تحويل بن سبيعيني التسويقية

ويتوقع موقع “توتو سبور” الإيطالي أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي قد تدفع مقابل جلب بن سبيعي في هذه الصائفة ما يقارب الـ 10 ملايين أورو،على إعتبار ان عده ينتهي خلال صيف 2023.

في حين أكدت العديد من وسائل الإعلام الألمانية بأن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ لن يتنازل عن لاعبه الجزائري رامي بن سبيعيني بسهولة لاي فريق، بل يطلب حوالي 20 مليون أورو لأي نادي يريده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى