تزامنا مع عودته للجزائر…. مدرب نيس يصدم أندي ديلور

تزامنا مع عودته للجزائر.... مدرب نيس يصدم أندي ديلور

مع إقتراب عودة ديلور لمنتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي القادمة لشهر سبتمبر التي سيلعب فيها الخضر مباريات ودية فقط.

بدأ اللاعب أندي ديلور مع فريقه نيس بمستوى منخفض نوعا ما عن الموسم الماضي ما جعله محلا للإنتقادات من طرف جماهير الفريق الفرنسي.

 مدرب نيس يصدم أندي ديلور بخصوص العودة للجزائر:

أطلق المدرب السويسري لفريق نيس الفرنسي تصريحات مثيرة هاجم فيها بشكل غير مباشر اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور بعد المستوى الضعيفة الذي ظهر به في أول جوتين من مباريات فريقه في الدوري الفرنسي.

ولمح المدرب السويسري، في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أنه يفكر جديا في تحويل أندي ديلور إلى مقاعد البدلاء مُستقبلا، وهو ما سيؤثر على اللاعب الراغب في العودة لمنتخب بلاده بداية من فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر سبتمبر.

حيث قال المدرب السويسري: ” لاعبان مثل إدينسون كافاني وبامبا ديانج يمتلكان مؤهلات كبيرة، ويمثلان خيارين رائعين بالنسبة لنا، ولا يمكنني منح تفاصيل أكثر بخصوصهما”.

وواصل: ”

الإدارة تُسابق الزمن من أجل حسم الصفقات التي نريدها.. المأمورية ليست بالسهلة، والمهمة معقدة، لضمان وجود لاعب في المُستوى العالي”.

وتأتي هذه التصريحات في الوقت الغير مناسب بالنسبة للاعب أندي ديلور الذي سيعود إلى صفوف منتخب الجزائري بسبب العفو الذي منحه له الناخب الوطني جمال بلماضي في تصريحاته الأخيرة، مما قد يؤثر على نفسية اللاعب إذا تم جلب مهاجم آخر لناديه، وهذا ما سيهدد مكانته مع فريقه الفرنسي ومنتخب الجزائر في حالة ما حدث نقص في المنافسة بالنسبة له.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى