بن ناصر يضع مالديني في ورطة أمام جماهير الميلان

بن ناصر يضع مالديني في ورطة أمام جماهير الميلان

تسعى إدارة الميلان لتجديد عقود العديد من نجومها الذي حققوا بطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي من أجل مواصلة حصد الألقاب.

ويرتبط متوسط الميدان بن ناصر (24 سنة) مع نادي الميلان بِعقدٍ، بدأت مدّته في صيف 2019 قادما من فريق إيمبولي وتنقضي هذه المدة في الفصل ذاته من عام 2024.

بن ناصر يضع مالديني في ورطة أمام جماهير الميلان:

رفض اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر طلب إدارة ناديه ميلان آسي الإيطالي، الذي فحواه تجديد العقد بسبب الراتب المقترح من طرف الإدارة.

وجاء قرار الرّفض، بِسبب عدم اقتناع بن ناصر بِمُقترح رفع الأجرة السنوية إلى رقم 3.2 مليون أورو (فضلا عن التمديد حتى صيف 2026). علما أن الدولي الجزائري يقبض حاليا راتبا سنويا تقترب قيمته من رقم 1.8 مليون أورو.

ويُؤمن بن ناصر بِأن قدراته الفنية العالية، وما قدّمه من عروض راقية لِفريق “الروسونيري” صاحب لقب البطولة المحلّية، يستحقّان أجرة سنوية تفوق مبلغ 3.2 مليون أورو. استنادا إلى تقرير نشرته الصحيفة الإيطالية” توتو سبورت”، الجمعة.

قضية تجديد اللاعب الجزائري بن ناصر قد تضع المدري الرياضي لفريق الميلان الإيطالي “مالديني” في ورطة مع جماهير الميلان الرافضة لرحيله بإعتباره قطة أساسية في فريق الروسونيري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى