حسين بن عيادة-الوداد

أشرك المدرب المغربي حسن عموتة لنادي الوداد المدافع الجزائري حسين بن عيادة كأساسي أمام نهضة البركان في الدوري المغربي.

وقدم المدافع الجزائري أداءا قويا مع فريقه الوداد بعد أن إعتمد عليه المدرب المغربي عموتة في منصب غيرمعتاد عليه وهو قلب الدفاع.

بن عيادة .. لم أصدق نفسي بين الجماهير المغربية:

أعرب الدولي الجزائري الحسين بن عيادة، عن سعادته بالتأقلم السريع مع فريقه الوداد الرياضي لكرة القدم، وذلك من خلال تصريح صحفي له بعد المباراة التي انتهت بفوز فريقه على فريق نهضة بركان، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية “إنوي” القسم الأول.

وقال الحسين في تصريحات لموقع كووورة عقب نهاية المباراة: ” الأمور تسير على أفضل حال و كما ينبغي ولله الحمد، انتصارنا أمام بركان يضعنا في وضعية مثالية ويصحح من الوضع نسبيا بعد خسارة السوبر القاري، ونحن ماضون قدما لتحقيق كافة أهدافنا وواثقون من ذلك ومن بلوغها إن شاء اللهظ “.

وتابع قائلا بخصوص الجماهير المغربية: ” “لقد لعبت بالجزائر وتونس لكن ما يقوم به جمهور الوداد بالمدرجات شيء خارق بالفعل وأنا بقدر إعجابي به سعيد أن أتواجد أمامهم عند كل مباراة “.

وختم في الأخير قائلا:  ” هم يدعموننا ونحن نعدهم بالمزيد من الانتصارات هذا لا شك فيه. الموسم ما يزال في بدايته والأمور الجدية لم تحدث بعد وأتوقع أننا سنكون أفضل ونتطور بالتدريج وثقتنا كبيرة في إمكانياتنا “.
.

من admina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *