بعد 5 سنوات… بن سبعيني يعيد خطأ جزائريا ويقع في الحرج أمام أنصار غلادباخ

بن سبعيني

واجه فريق بروسيا مونشنغلادباخ خصمه فريق فيردربريمن ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني على أرضية ملعب بوروسيا بارك.

وإعتمد مدرب بروسيا مونشنغلادباخ على النجم الجزائري رامي بن سبعيني كأساسيفي هذه القمة أمام فيردربريمن ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

أداء رامي بن سبعيني أمام فيردر بريمن اليوم:

قدّم الظهير الأيسر الجزائري رامي بن سبعيني، أسوأ مباراة له على الإطلاق خلال الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم، وهذا في المباراة التي سقط فيها فريقه “بوروسيا مونشنغلادباخ” (5/1)، السبت، أمام “فيردر بريمن” ضمن منافسات الأسبوع الثامن من المسابقة المحلية.

ماهو الخطأ الذي قام به رامي بن سبعيني؟

وإن كان الحديث يتركز على الهدف الرابع في المباراة، الذي سجله رامي بن سبعيني في مرماه في الدقيقة الـ37، فإن الخطأ الذي وقع فيه في الشوط الأول أثار الجدل كذلك، لأنه أعاد لأذهان الجماهير الجزائرية هدفاً شهيراً تلقّته شباك “الخضر”.

وحاول رامي بن سبعيني إعادة الكرة إلى حارس مرماه السويسري يان سومر، لكنه فشل في ذلك، ليصل مهاجم فيردر بريمن إلى الكرة أولا، ويُمررها إلى زميله نيكلاس فلوكرغ مسجلاً الهدف الثالث لفريقه في المباراة.

وجاء هذا الخطأ الفادح من رامي بن سبعيني ليعيد إلى الذاكرة خطأ اللاعب فوزي غلام أمام تونس في نهائيات أمم أفريقيا 2017، حيث أراد إعادة الكرة إلى زميله الحارس ماليك عسلة، لكنه أخطأ في ذلك، لتصل الكرة للمهاجم أحمد العكايشي الذي حصل على ركلة جزاء، حولها بنجاح لاعب خط الوسط نعيم السليتي للهدف الثاني لمنتخب “نسور قرطاج”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى