بن سبعيني يصدم جمال بلماضي

سار الدولي الجزائري رامي بن سبعيني على نهج زميله الجزائري الآخر ياسين براهيمي فيما يتعلق بالمسؤولية عن الإقصاء من المونديال.

وكان لاعب الغرافة ياسين براهيمي قد صرح في وقت سابق بأن الإقصاءالمر من المونديال القطري للخضر ليس بسبب الحكم بل يتحمل مسؤوليته اللاعبين الذين لم يكونوا في يومهم في مباراة الكاميرون.

بن سبعيني يصدم جمال بلماضي:

وأكد مدافع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في تصريحات لقناة “الشروق” الجزائرية، أن اللاعبين لم يعرفوا كيفية تسيير الثوان الأخيرة من المباراة الفاصلة أمام الكاميرون، مما سمح للأخير بتسجيل هدف قاتل فتح له أبواب التواجد في كأس العالم 2022.

وقال بن سبعيني في هذا الشأن: “للأسف لم نعرف كيفية تسيير اللحظات الأخيرة من المباراة.. بعد تسجيل أحمد توبة، كنا نعتقد بأن التأهل حسم لصالحنا، ولكن كل شيء تغير في ثانية واحدة”.

وواصل: “لا أريد الحديث عن التحكيم، لأن الجميع تحدث عن هذه المسألة”.

وأردف في سياق متصل: “لقد كنت موجودا في المدرجات بسبب العقوبة، وتوجهت رفقة بغداد بونجاح الذي كان مستبعدا من المباراة، للنفق المؤدي للملعب، في ذهننا التأهل كان مضمونا، لينهار كل شيء بشكل صادم”.

وواصل: “لحد الآن سواء اللاعبون الذين كانوا في المباراة أو الجدد، لم يتقبلوا السيناريو الذي خسرنا به.. لقد ضاع منا حلم عملنا من أجله منذ 4 سنوات كاملة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى