رامي بن سبعيني

أكدت العديد من التقارير الصحفية الإعلامية الألمانية أن إدارة بروسيا مونشنغلادباخ تعيش حيرة كبيرة بسبب الجزائري رامي بن سبعيني.

وينتهي عقد رامي بن سبعيني (27 عامًا) مع بوروسيا مونشنغلادباخ في صيف 2023، ووفقًا لتقرير لصحيفة “بيلد” الألمانية فإن الظهير الأيسر الجزائري حسم قراره النهائي بعدم تمديد عقده والبحث عن وجهة أخرى.

بن سبعيني يحسم مستقبله مع بروسيا مونشنغلادباخ:

كشف موقع “غلادباخ لايف” إن إدارة فريقه لا تستبعد رحيله هذا الشتاء حتى تستفيد من صفقة انتقاله، وتتفادى مغادرته للنادي في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل، في وقت تسعى الأندية التي ترغب بضمه في استغلال هذا العامل الاقتصادي المهم وانتظار الميركاتو الصيفي للحصول على خدماته مجانًا، الأمر الذي أقلق إدارة بوروسيا مونشنغلادباخ كثيرًا.

وأكد المصدر ذاته أن نادي بوروسيا دورتموند هو الأقرب للفوز بخدمات بن سبعيني ليكون بديلًا لرافاييل غيريرو، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل أيضًا، خاصة أن الجزائري يتطلع للعب مع نادٍ أقوى ويشارك بانتظام في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي الفرصة التي يوفرها دورتموند.

ويذكر أن إدارة مونشنغلادباخ شرعت في البحث عن خليفة بن سبعيني بوضعه لاسمي الدولي السنغالي ونجم نادي موناكو الفرنسي، إسماعيل جاكوبس، والدولي اليوناني، باناغوتيوس ريتسوس، نجم نادي أولمبياكوس اليوناني، على قوائم الترشيحات في النادي.

 

من admina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *