بلماضي يكشف المستور ويفضح عوار بسبب الجزائر

عقد الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية اليوم الأحد الموافق لـ 27 فيفري تحضيرا للمباراة الحاسمة أمام منتخب الكاميرون.

وعبر الناخب الوطني جمال بلماضي عن حسرته الكبيرة بسبب الإقصاء الاخير للمنتخب الجزائر في كأس إفريقيا الأخيرة بالكاميرون متحملا المسؤولية الكاملة لخيبة كان الكاميرون.

وتحدث الكوتش جمال بلماضي عن قضية المواهب الجزائرية التي تنشط في مختلف الدوريات الاوروبية على غرار لاعب نادي نيس غويري، ولاعب كريستال بلاس “ميشال اوليز، ولاعب وولفرهامبتون ريان آيت نوري.

تصريحات بلماضي بخصوص قضية المواهب الجزائرية:

وقال الناخب الوطني جمال بلماضي بخصوص قضية إستدعاء الواهب الجزائرية: “بالنسبة مع اللاعبين مزدوجي الجنسية ، لقد تواصلنا معهم جميعا و مع عائلاتهم في اضعف الحالات ، و جميعهم يعلمون ان هناك منتخب اسمه الجزائر يمكنهم اللعب معه بداية من عوار الى باقي اللاعبين على الساحة حاليا ، لكن الامور معقدة في مثل هكذا حالات “.
‏أرى أن الكثير من عشاق بلماضي(وليس المنتخب)سعداء بقوله أنه تواصل مع بعض المغتربين وعائلتهم كتأكيد على رغبته في تعزيز المنتخب عكس مايشاع.
الأصح أن يبتعد هو أصلا عن الملف ولا يهتم بالطريقة التي يأتي بها اللاعبون، هذه مهمة الفاف ومناجير المنتخب الجزائري حين تكون همته فنية فقط وقتها نتكلم

وجّه المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، رسالة قوية إلى اللاعبين مزدوجي الجنسية المترددين في تحديد مستقبلهم الدولي، والدفاع عن ألوان منتخب الجزائر، مشيرا إلى أنه لن يجري خلف لاعبين لا يريدون اللعب مع الجزائر، وأعطى مثالا بحسام عوار، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، والذي لم يرتد قميص منتخب الجزائر رغم تواصله سلفا مع بلماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى