بلماضي يقترب من خطف موهبة الدوري الفرنسي

باشر الناخب الوطني جمال بلماضي تحركاته الرسمية لضمان خدمات موهبة الدوري الفرنسي التي تقدم في أداء جيد في الفترة الأخيرة.

ويتعلق الأمر بموهبة نادي تولوز صاحب الأصول الجزائرية لذي دشن بداية موسم لافتة للأنظار مع فريقه، حيث ساهم في 6 أهداف من أصل 9 مباريات شارك فيها مع فريقه في الدوري الفرنسي.

بلماضي يقترب من خطف موهبة الدوري الفرنسي:

أكد مصدرنا الخاص بموقع “دزاير سكاي” بأن الكوتش جمال بلماضي قد باشر تحركاته الرسمية بخصوص اللاعب الشاب فارس شايبي، حيث قام بأول خطوة وهي متابعة مبارياته في الدوري الفرنسي مع تخصيص الوقت اللازم للوقوف على ما يقدمه مع فريقه تولوز.

ويفضل جمال بلماضي التريث قليلا، قبل اتخاذ الخطوة التالية التي سيقوم بها مع شايبي، بغية التأكد من امتلاكه المؤهلات اللازمة للحصول على مكانة مع محاربي الصحراء.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد كشفت الأسبوع الماضي أن شايبي يمكن أن ينال دعوة لتمثيل منتخب فرنسا لأقل من 23 سنة أو أقل من 20 سنة، نظرا لكل ما قدمه في الفترة الأخيرة.

وستكون الجزائر أمام حتمية التحرك بسرعة، باعتبار أن أسهم شايبي ترتفع بشكل جنوني من جولة إلى أخرى، مما قد يدفعه للالتحاق بشبان الديكة، رغم أنه وافق سابقا على تلبية دعوة منتخب الجزائر للشبان، عندما كان ينشط مع رديف تولوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى