بلماضي يفكر في ضخ دماء جديدة لقائمة الجزائر

وضع الناخب الوطني جمال بلماضي قائمة أولية تحسبا للمباراة الحاسمة بين منتخب الجزائر والكاميرون خلال الشهر الحالي يومي الـ 25 و29 مارس.

ويحل منتخب الجزائر ضيفا ثقيلا على منتخب الكاميرون بمدينة دوالا تحسبا لمواجهة الذهاب على ملعب “جابوما”، بينما مباراة الإياب فستكون يوم الـ 29 مارس على أرضية ملعب مصطفى تشاكر.

بلماضي يفكر في ضخ دماء جديدة لقائمة الجزائر تحسبا لموقعة الكاميرون:

وبحسب مصادر إعلامية، فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أرسل استدعاءات أولوية إلى أندية اللاعبين المرشحين للتواجد ضمن قائمة اللاعبين النهائية لمواجهة منتخب الكاميرون، في تصفيات المونديال القطري، وذلك بعدما تحصلت الفاف على قائمة موسعة تتضمن 38 لاعبا من قبل جمال بلماضي، لإعلامهم بالاستعداد أو التأهب من أجل الالتحاق بمعسكر الخضر لخوض مباراتي العمر، أهم مباراتين لبلماضي واللاعبين، مثلما أكده المدرب الوطني خلال آخر ندوة صحفية عقدها بمركز سيدي موسى.

وكشف نفس المصادر أن الكوتش جمال بلماضي يفكر بجدية كبيرة من اجل الإستعانة بأسماء جديدة، لزيادة الحلول لديه خاصة في الناحية الهجومية والدفاعية.

بلماضي يفكر في ضخ دماء جديدة لقائمة الجزائر
جمال بلماضي-الكاميرون

ماهي الأسماء الجديدة التي قد يستدعيها الناخب الوطني جمال بلماضي ؟

وتحدث نفس المصدر بأن أهم ما يميز القائمة الموسعة للمنتخب الجزائر، التي لم ينشرها الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه حتى الآن، وتم تسريبها لبعض المنابر الإعلامية بشكل غير رسمي، هو بروز اسمين جديدين لم يسبق لهما التواجد من قبل في قائمة المنتخب، ويتعلق الأمر بالمدافع الأيمن لنادي كليرمون فوت الفرنسي، حكيم زدادكة، وقلب هجوم نادي الوكرة القطري، محمد بن يطو. وعلى ما يبدو، فإن بلماضي وضع هاذين الاسمين على أهبة الاستعداد للالتحاق بالمنتخب الوطني، حيث يعتبرهما أفضل بديلين يمكنهما جلب الإضافة للخضر أمام منتخب الكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى