بلماضي يطلب المساعدة من الجماهير الجزائرية

يأمل الناخب الوطني جمال بلماضي بالإستفادة من الجماهير العريضة للمنتخب الوطني الجزائري في مبارتة الإياب بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وإعترف الكوتش جمال بلماضي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده الأحد الماضي، بأن أمنيته في لقاء الإياب بالبليدة بأنه ينتظر  لرؤية الأجواء الحماسية التي تصنعها جماهير بوكا جونيور الأرجنتيني.

هل الجماهير الجزائرية مستعدة لتلبية طلب بلماضي؟

كما عودتنا الجماهير الجزائرية في كل حضور لها في مدرجات ملعب مصطفى تشاكر لتشجيع كتيبة الكوتش بلماضي، فإن ستكون اللاعب رقم 12 لمنتخب الجزائر في مباراة الحاسمة أمام منتخب الكاميرون.

وكشفت مصادر مقربة من أن الإتحاد الجزائري لكرة القدم أخذ بعين الإعتبار طلب الكوتش بلماضي، حيث انه رفع طلبه لدى السلطات المحلية من أجل السماح لملئ مدرجات ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة أين ستقام مباراة الإياب أمام منتخب الكاميرون كون أن السلطات المحلية تعمل وفق إحترازات فيروس كورونا.

بلماضي يطلب المساعدة من الجماهير الجزائرية
الجماهير الجزائرية

ماهي النسبة المقربة للحضور الجماهيري في مبارا الإياب للجزائر أمام الكاميرون؟

وأكدت ذات المصادر أن السلطات في الجزائر قد وافقت مبدئيا على فتح مدرجات ملعب مصطفى تشاكر بكامل طاقة إستعابه، بمعنى ان اللقاء سيشهد حضور نسبة معتبرة من الجماهير حوالي 27 ألف مشجع خلال مواجهة الإياب الحاسمة بين الجزائر والكاميرون.

ويذكر أن مباراة الذهاب بين الجزائر والكاميرون ستقام يوم الجمعة الموافق لـ 25 من مارس على ملعب جابوما، بينما مباراة الإياب ستقام يوم الـ 29 مارس بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى