بلماضي يرفض المجازفة بسبب عطال

عطال أم بن عيادة... بلماضي في حيرة

يعمل الناخب الوطني جمال بلماضي رفقة لاعبي منتخب الجزائري بالتحضير الجيد لمباراة الكاميرون التي ستقام يوم الجمعة على ملعب جابوما.

ويحضر الناخب الوطني جمال بلماضي رفقة لاعبي منتخب الجزائر لمباراة الكاميرون الحاسمة في وسط أجواء مغلقة تماما حيث منع الصحافة من التقرب إلى فندق إقامة الخضر بغينيا الإستوائية.

عطال أم بن عيادة… بلماضي في حيرة !

يسعى الناخب الوطني جمال بلماضي لتدارك خيبة كأس أمم إفريقيا الأخيرة من خلال تجاوز منتخب الكاميرون في المباراة الفاصلة التي سيلعب دهابها يوم الجمعة القادمة الموافق لـ 25 مارس.

بلماضي يرفض المجازفة بسبب عطال
حسين بن عيادة-بلماضي

ولا يمكن تحقيق هذا التأهل إلا بإستراجاع قوة المنتخب الوطني السابقة من خلال إعادة جميع الخطوط الدفاعية أو الهجومية إلى مستوياتها القوية السابقة.

وحسب مصادرنا الخاصة لـ موقع “دزاير سكاي” فإن الناخب الوطني جمال بلماضي يرفض المجازفة في الجانب الأيمن بإشراك حسين بن عيادة بدل يوسف عطال العائد من الإصابة مع ناديه نيس الفرنسي الذي شارك معه 25 دقيقة في آخر مباراة امام مارسليا.

وحسب العديد من الملاحظين فإن الكوتش جمال بلماضي لا يريد أبدا المجازفة بـ “حسين بن عيادة” منذ البداية في مباراة الكاميرون بل سيعتمد على يوسف عطال منذ البداية بالرغم من أنه عائد من الإصابة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى