بلماضي يحضر بن ناصر لأدوار إستثنائية أمام الكاميرون

دور جديد لـ بن ناصر أمام الكاميرون

يستعد منتخب الجزائر بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي للعب المباراة الفاصلة امام منتخب الكاميرون يومي الـ 25 مارس والـ 29 من نفس الشهر.

يتأهب المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي لإجراء بعض التغييرات التكتيكية والفنية، حسب العديد من المراقبين، وذلك من تطبيقها في التربص التحضيري لمنتخب الجزائر بمدينة مالابو بغينيا الإستوائية قبل خوض مباراة الذهاب بالكاميرون في دوالا على ملعب جابوما يوم الجمعة القادمة الموافق لـ 25 مارس.

وشهدت الفترة الأخيرة تقديم نجم نادي ميلان الإيطالي، الذينامو الجزائري إسماعيل بن ناصر، وفقا لوسائل الإعلام الإيطالية، مستويات كبيرة مع النادي “الروسونيري” جعلته محل إشادة جماهيرية وإعلامية واسعة، بدليل اختياره رجل المباراة 3 مرات في آخر 4 مباريات خاضها مع ميلان.

تصريحات الكوتش جمال بلماضي بخصوص تألق بن ناصر:

وعلق مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الأحد 20 مارس، على المستويات الكبيرة لبن ناصر في الفترة الأخيرة بالقول: “دائما ما كنت أرى بن ناصر لاعبا متقدما في خط الوسط وبأدوار هجومية؛ لأنه قادر على تسجيل الأهداف”.

وأضاف قائلا: ” تذكروا دائما تسديدته في مباراة نيجيريا (في المربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا 2019، انتهت بفوز الجزائر 2-1)، وطريقة استعادته الكرة من على حافة منطقة الجزاء للمنتخب النيجيري ”

وأضاف: “إذا لعب في مركز لاعب الارتكاز، فلا يمكن أن تروا منه هذا المردود”.

وتوقع بعض المحللين الجزائريين أن يعود بلماضي لإسناد بعض الأدوار الهجومية إلى بن ناصر في المواجهة المزدوجة أمام الكاميرون، في ظل استعادته خدمات عدلان قديورة الذي من المتوقع أن يشارك في فاصلة المونديال للتكفل بالأدوار الدفاعية في خط الوسط، والتي تُعد أبرز نقاط قوته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى