بلماضي يحدد 3 إحتياطات لمواجهة “الفخ التحكيمي” أمام الكاميرون

يستعد المنتخب الوطني الجزائري لمواجهة الدور الحاسم امام منتخب الكاميرون يومي الـ 25 و29 مارس لتصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيّن الحكم بوندو لإدارة مباراة الذهاب المقررة على ملعب جابوما في مدينة دوالا، على أن يقود الحكم الغامبي باكاري غاساما لقاء العودة على ملعب مصطفى تشارك بالبليدة.

وأكدت العديد من الأصدقاء الإعلام الجزائرية أن الإتحاد الجزائري لكرة القدم والمدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي متخوفان من الأداء التحكيمي لحكم المباراة البوتسواني “جوشوا بوندو”.

بلماضي يحدد 3 إحتياطات لمواجهة "الفخ التحكيمي" أمام الكاميرون
جمال بلماضي

بلماضي يحدد 3 إحتياطات لمواجهة “الفخ التحكيمي” أمام الكاميرون:

1_ تفادي التصريحات النارية بخصوص التحكيم:

يجب على الناخب الوطني جمال بلماضي تفادي التصريحات النارية المباشرة إتجاه التحكيم، وبذلك يتفادى الصدام مع مسؤولي الكاف بسبب قرارتعيين الحكم البوتسواني لإدارة مباراة الذهاب بين الكاميرون والجزائر.

2_ منح اللاعبين تعليمات صارمة بعد الإحتجاج على قرارات الحكم:

يسعى الناخب الوطني جمال بلماضي لتحضير لاعبيه من الناحية النفسية بشكل جيد قبل مواجهة الكاميرون، مع منحهم تعليمات صارمة بعدم الإحتجاج على قرارات الحكم في مباراتي الذهاب والإياب لتفادي الحصول على إنذارات مجانية وفقدان تركيزهم.

3_التركيز على ما يحدث في ارضية الميدان وفقط:

الكوتش بلماضي سيطلب من لاعبيه تتطبيق تعليماته ببشكل تام، وضرورة التركيز على ما يحصل داخل أرضية الميدان وفقط دون الدخول في إصطدام مع الحكم، ودون التفكير كذلك في سوء أرضية ملعب جابوما والأجواء الموجودة هناك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى