بلماضي يتجه لتطبيق معادلته القديمة بسبب فيغولي

هل يلعب فيغولي أساسيا مع الجزائر ضد الكاميرون ؟

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي عن موقف نجمه المحارب سفيان فيغولي من المشاركة أساسيا أمام منتخب الكاميرون في المباراة الفاصلة.

يستعد منتخب الجزائر بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي للعب المباراة الفاصلة امام منتخب الكاميرون يومي الـ 25 مارس والـ 29 من نفس الشهر.

هل يعتمد بلماضي على فيغولي أساسيا مع الجزائر ضد الكاميرون ؟

وأكد بلماضي، في تصريحات للتلفزيون الجزائري، أنه يُعلق آمالا كبيرة على “العقل المُدبر” في تشكيلته، سفيان فيغولي، بعدما تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها الأسبوع الماضي.

بلماضي يتجه لتطبيق معادلته القديمة بسبب فيغولي
سفيان فيغولي

وكان المحارب الجزائري سفيان فيغولي قد غاب عن مباراة الإياب مع فريقه غلطة سراي التركي في الدور الـ 16 من دوري الاوروبي أمام فريق برشلونة التي إنتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 1/2.

وتحدث الكوتش جمال بلماضي عن لاعبه الجزائري فيغولي قائلا: ” ؤكد لكم أن سفيان فيغولي جاهز.. لقد تجاوز الإصابة التي كان يعاني منها، وعمل على تفادي الضغط كثيرا على نفسه، وهو سبب غيابه عن فريقه في المُباراتين الماضيتين”.

وواصل: “سفيان لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، لقد كان حاسما بالنسبة لنا في المواعيد الكبيرة، وسنُقرر في الأيام القليلة المقبلة إن كان سيبدأ أساسيا أم لا” أمام الكاميرون.

ومن خلال هذه التصريحات يرى العديد من المتابعين للمنتخب الجزائري بأن الناخب الوطني جمال بلماضي سيتجه لتطبيق معادلته القديمة أمام الكيامرون في وسط ميدان الخضر بالإعتماد على الثلاثي المحارب سفيان فيغولي وعدلان قديورة وإسماعيل بن ناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى