بلماضي يبدأ حملته مع منتخب الجزائر بـ 4 أسماء جديدة

قبل تصفيات أمم أفريقيا.. 4 أسماء جديدة تطرق باب منتخب الجزائر

يعود المنتخب الوطني الجزائري لأجواء المنافسات في شهر مايو القادم من خلال لعب مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة بكوت ديفوار.

ويستضيف منتخب الجزائر في اول مبارياته يوم 30 مايو نظيره منتخب أوغندا قبل أن يخوض بأسبوعين مباراة صعبة خارج ملعبه امام منتخب تنزانيا.

قبل تصفيات أمم أفريقيا.. 4 أسماء جديدة تطرق باب منتخب الجزائر:

وقبل البداية في لعب مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا، ستشهد تشكيلة الخضر ثورة من التغييرات بعد أن أعلن الكوتش جمال بلماضي ذلك خاصة في ظل حاجة المنتخب الوطني إلى ضخ دماء جديدة.

وفي هذا المقال لموقعنا “ذزاير سكاي” سوف نرصد لكم 4 أسماء جديدة مرشحة لدخول بقوة لحسابات الكوتش جمال بلماضي في الفترة القادمة.

1- حكيم زدادكة:

الظهير الأمن لنادي كليرمون فوت الفرنسي الذي يقدم في مستويات رائعة مع ناديه في الدوري الفرنسي وهذا ما جعله محل إشادة من العديد من متابعي كرة القدم، والمنتخب الوطني يعاني كثيرا في هذا المركز في ظل تكرر إصابة يوسف عطال وتراجع مستوى بن عيادة.

2- يانيس حماش:

الظهير الأيسر لفريق بوافيستا بورتو البرتغالي الذي قدم موسم رائع هو الآخر مع ناديه في الدوري البرتغالي حيث ساهم في صناعة 7 أهداف ما بين التسجيل والصناعة في 28 مباراة شارك فيها.

وقام يانيس حماش بتغيير جنسيته الرياضية من فرنسية إلى جزائرية منتظرا إستدعاء الكوتش جمال بلماضي لمنتخب الجزائر.

3- محمد أمين توقاي:

مدافع فريق الترجي الرياضي التونسي الذي يعد من أبرز المدافعين الصاعدين في القارة الإفريقية حيث تألق بشكل لافت مع الفريق التونسي، ويحتاج الخضر إلى ضخ دماء جديدة على مستوى الدفاع خاصة في ظل تراجع مستوى جمال بلعمري كثيرا.

4- عادل عوشش:

تراجع مستوى نجم غلطة سراي التركي المحارب الجزائري سفيان فيغولي، وهذا ما أثر بالسلب على مردود خط وسط ميدان المنتخب الجزائري في الفترة الأخيرة.

ومع تراجع مستوي فيغولي سيكون هناك فرصة أمام عادل عوشيش، أحد أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الفرنسي، حيث قدم مستويات باهرة مع نادي سانت إيتيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى