بلماضي يؤكد غياب “المحارب”

بلماضي يفصل بخصوص غياب المحارب

نشط الناخب الوطني جمال بلماضي رفقة الوافد الجديد إلى المنتخب الوطني يوسف العوافي ندوة صحفية بملعب مصطفى تشاكر.

وإستدعى الناخب الوطني جمال بلماضي أمسية اليوم لاعب وست هام يونايتد “سعيد بن رحمة” للإلتحاق بتربص الخضر بمركز سيدي موسى مما أثار العديد من التساؤلات لدى الجماهير الجزائرية.

بلماضي يفصل بخصوص غياب المحارب عن قائمة الخضر:

وقد تحدثت العديد من الأصدقاء الإعلامية قبل هذه الندوة الصحفية للكوتش جمال بلماضي بأن إستدعاء سعيد بن رحمة، جاء على إعتباراه ليكون بديلا للاعب مصاب في صفوف الخضر فمنهم من أشار بأن سفيان فيغولي قد يكون يعاني من إصابة.

لكن الناخب الوطني جمال بلماضي تحدث خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم تحدث الناخب الوطني جمال بلماضي عن أسباب إستدعاء سعيد بن رحمة لمواجهة الكاميرون يوم غد الثلاثاء.

وأشار في تصريحاته قائلا: “بن رحمة كان على اللائحة الموسعة و مع غياب بن سبعيني ، ولعبنا على أرضنا ، قررنا استدعاءه لتعزيز الهجوم “.

ولكن رغم ذلك صحيفة “لوبيتور” أكدت بأن ذلك يعود لتعرض سفيان فيغولي لإصابة جديدة، ستحرمه من التواجد رفقة بقية زملائه أمام الأسود غير المُروضة.

كما أن الصحفي الجزائري “bouregaa benazouz” أشار في تغريدة له عبر التويتر بأن سفيان فيغولي لم يكن حاضرا في الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة الغد مما يؤكد بأن إستدعاء بن رحمة جاء كبديل له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى