بلفوضيل أم بونجاح بلماضي في حيرة !

يستعد منتخب الجزائر بقيادة بلماضي لمواجهة الكاميرون في المباراة المزدوجة الحاسمة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

و قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم إجراء مباراة الذهاب بالكاميرون في أستاد “جابوما” يوم 25 مارس على الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر، بينما مباراة الإياب ستلعب في الجزائر على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة: 20:00.

بلفوضيل أم بونجاح بلماضي في حيرة:

القائمة كانت ستصدر على الساعة 13:00 ثم تأخرت لأسباب تتعلق ببعض التغييرات قام بها بلماضي، هذه القائمة ستشهد مفاجات بالجملة بإبعد بعض الأساسين والإستعانة بلاعبين سبق لهم تمثيل الألوان الوطنية.

على غرار لاعب بريست الفرنسي “هاريس بلقبلة” الذي لم يتلقى إستدعاء من طرف الكوتش بلماضي ليكون حاضرا في تربص الخضر القادم تحضيرا لمباراة الكاميرون.

وحسب مصادرنا الخاصة بموقع “دزاير سكاي” فغن الناخب الوطني جمال بلماضي مازال في حيرة بين الإختيار في الهجوم، حيث أنه ربما سيستدعي لاعب هيرتا برلين “إسحاق بلفوضيل” مكان لاعب السد بغداد بونجاح الذي يعاني نفسيا في الأيام الأخيرة.

وهذا ما أكده الصحفي الجزائري “Yacine Benlamnouar” في تغريدة عبر حسابه الرمسي للتويتر أشار من خلالها بأن بغداد بونجاح ما يزال في قطر، ولكن الثنائي جمال بلعمري لاعب الغرافة ومحمد بن يطو لاعب الوكرة قد غادرا غلى الجزائر للإلتحاق بتربص منتخب الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى