بلعمري يهاجم أندي ديلور بكلمات نارية

مدافع منتخب الجزائر بلعمري يهاجم أندي ديلور

تعرض لاعب نادي نيس الفرنسي اندي ديلور إلى هجوم حاد من طرف مدافع المنتخب الوطني الجزائري جمال بلعمري.

وكان مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، قد كشف خلال مؤتمر صحفي عقده في شهر أكتوبر من العام الماضي عن أن ديلور طلب إعفاءه من المشاركة مستقبلا مع المنتخب الجزائري بسبب اتفاق حدث بينه وبين ناديه نيس، يقضي بعدم مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2021، التي جرت بالكاميرون مطلع العام الحالي.

مدافع منتخب الجزائر بلعمري يهاجم أندي ديلور:

ميزال صدى أزمة أندي ديلور مع المنتخب الجزائري ساري المفعول لحد هذه الأيام، حيث تعرض العجري ديلور إلى إنتقادات كبيرة سواء من المدرب جمال بلماضي أم من الجماهير الجزائرية.

وكانت آخر الإنتقادات عن طريق مدافع المنتخب الجزائريجمال بلعمري الذي وجه كلمات نارية لمهاجم نادي نيس الفرنسي ديلور من خلال فيديو بثه أحد أصدقائه عبر موقع الفايسبوك.

حيث قال جمال بلعمري: ” نعم لدينا بونجاح، سليماني، وبن يطو هم جزائريون حقيقيون.. سليماني هو الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري “.

وأضاف قائلا: ” “ولكن ومع ذلك هناك من يفضل الركض وراء لاعب قرر أن يأخذ إجازة لمدة عام من المنتخب”، وتفسّر انتقادات بلعمري بشكل واضح، حالة الغضب التي اجتاحت لاعبي المنتخب الجزائري الذين استاءوا كثيرا من قرار ديلور، خاصة وأن ذلك حدث في خضم أن المنتخب كان مقبل على منافسات كبيرة أهمها كأس إفريقيا بالكاميرون و التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى