بلايلي يرد على الهتافات العنصرية ضده أمام ريمس

أضاع النجم الجزائري يوسف بلايلي ركلة جزاء لصالح فريقه بريست أمام نادي ريمس في الدوري الفرنسي رافضا وضع فريقه في المقدمة.

ولم يظهر اللاعب الجزائري يوسف بلايلي بالمستوى المنتظر منه امام فريق ريمس أمسية البارحة، حيث اهدر ركلة جزاء مع بداية الشوط الثاني وحرم فريقه من حصد ثلاث نقاط خارج الديار امام فريق ريمس.

تقارير فرنسية تتحدث عن الهتافات العنصرية ضد الجزائري بلايلي:

واكدت العديد من التقارير الفرنسية بان اللاعب الجزائري يوسف بلايلي كان قد تعرض للعديد من الهتافات العنصرية خاصة بعد إضاعته لركلة الجزاء والمستوي الهزيل الذي ظهر به خلال هذه المباراة.

مدرب بريست يكشف ردة فعل بلايلي بخصوص الهتافات العنصرية:

لكن مدرب نادي بريست الفرنسي “ميشال دي زكاريان” كشف أن لاعبه الجزائري بلايلي لم يشتكي من أي هتافات عنصرية خلال المباراة قائلا من خلال تصريحاته الصحفية: ” لا أعلم لم أسمع شيئا بخصوص هذه المسألة”.

وتابع قائلا: ” يوسف بلايلي لم يشتك من أي شئ، ولم يقل لي بأنه سمع هتافات عنصرية ضده هكذا كانت ردة فعله “.

وكان موقع “ميديا بارت” الفرنسي قد كشف عن صدور العديد من العبارات العنصرية إتجاه اللاعب الجزائري بلايلي من طرف الجماهير الحاضرة في ملعب مباراة نادي ريمس.

فتح تحقيق بخصوص مسألة هذه الهتافات العنصرية إتجاه بلايلي:

وبخصوص نفس المسألة اكد “جريجوري لورينزي” المدير الرياضي لنادي بريست أنه سيقوم بفتح تحقيق في هذه القضية قائلا: ” سنقوم بفتح تحقيق ونرى غن كانت هناك تجاوزات عنصرية بخصوص لاعبينا بلايلي أم لا “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى