بطلب من بلماضي.. الفاف تضغظ لكسر حاجز الكولسة

يعمل الناخب الوطني جمال بلماضي بكل جد قبل المواجهة المزدوجة امام منتخب الكاميرون خلال الشهر الحالي الـ 25 و 29 مارس.

ويحل منتخب الجزائر كضيف ثقيل على الكاميرون، يوم 25 مارس الحالي، في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، قبل أن يستضيفه في مباراة الإياب يوم 29 من الشهر نفسه على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

بطلب من بلماضي الفاف تضغط لتغيير حكم مباراة الذهاب بين الجزائر والكاميرون:

الناخب الوطني جمال بلماضي في قمة الغضب بعد تعيين البوتسواني “جوشوا بوندو” حكما للقاء الذهاب و طلب من المناجير العام “جهيد زفزاف” التصرف و الضغط لتغيير الحكم قبل فوات الأوان.

وهذا ما تم تاكيده من طرف الصحفي الجزائري “سمير العمري” بأن الإتحاد الجزائري لكرة القدم قد قدم رسميا مذكرة إحتجاج ويرفض تعيين الحكم البوتسواني جوشوا بوندو لإدارة مباراة الذهاب من تصفيات كأس العالم بين الخضر والكاميرون في دوالا.

جوشوا بوندو

ماهي الأسباب التي جعلت الكوتش بلماضي متخوف من الحكم البوتسواني “جوشوا بوندو” ؟

هذا الحكم البوتسواني “جوشوا بوندو” لديه سوابق مع الجزائر غيرجيدة من بينها إدارة لقاء مولودية الجزائر والوداد المغربي حيث إرتكب فيها العديد من الأخطاء التحكيمية الساذجة، وكذلك إدارته للمباراة الجزائر امام بوركينافاسو بمدينة مراكش المغربية إرتكب فيها العديد من الأخطاء التحكيمية كذلك مما جعل الكوتش بلماضي يطالب الفاف بالتحرك من اجل الضغط لتغييره وسحب إدارة مباراة الذهاب بين الجزائر والكاميرون منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى