بسبب هالاند…غوارديولا يخلفه وعده ويصدم محرز

بسبب هالاند.. مانشستر سيتي يستعد للتخلص من محرز

قدم النجم الجزائري رياض محرز موسما رائعا مع ناديه مانشستر سيتي الأنجليزي حيث انه يعتبر الهداف رقم واحد مع الفريق السماوي.

وولم يتبقى للنجم الجزائري رياض محرز سوى جولة واحدة ليحقق بطولة الدوري الأنجليزي مع مانشستر سيتي، حيث يجب عليه تحقيق الإنتصار في آخر جولة امام فريق أستون فيلا لحسم الدوري الانجليزي لصالحه.

بسبب هالاند.. مانشستر سيتي يستعد للتخلص من محرز:

كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة نادي محرز الإنجليزي اتخذت قراراً نهائياً بخصوص مستقبل الدولي الجزائري رياض محرز، الذي ينتهي عقده صيف 2023، مشيرا إلى أن مسؤولي “السكاي بلوز” قرروا بيع قائد منتخب الجزائر هذا الصيف لتمويل صفقة الوافد الجديد، النرويجي إيرلينغ هالاند.

وكشف موقع “سبورت” الفرنسي في تقرير له عن رياض محرز، يوم الثلاثاء 17 مايو، نقلا عن موقع “كالتشيو ميركاتو”، إن إدارة مانشستر سيتي استقرت على بيع رياض محرز هذا الصيف من أجل تمويل الصفقة المدوية للنجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مشيرا إلى أن اللاعب الجزائري لن يكون اللاعب الوحيد المعروض للبيع هذا الصيف، وذكر الدولي الإنجليزي لاعبا آخر هو رحيم ستيرلينغ.

كما أكد نفس المصدر بأن إدارة مانشستر سيتي أصبحت مستعدة لدراسة جميع العروض الخاصة بالنجم الجزائري رياض محرز، لاسيما وأن العديد من وسائل الإعلام الفرنسية والإيطالية والأنجلييزية ربطت إسمه بالعديد من الأندية الكبرى في مقدمتها ريال مدريد والميلان وباريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى