بسبب مانشستر يونايتد….ميلان يتحرك لتحصين بن ناصر

اجتماع حاسم بين الجزائري بن ناصر وميلان لحسم مستقبله

قدم النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر موسما رائعا مع ناديه الميلان الإيطالي ما جعله يحقق معه بطولة الدوري الإيطالي.

هذا المستوى  الرائع لـ بن ناصر الذي ظهر به مع ناديه الإيطالي في الموسم الماضي جعله على ردار العديد من الأندية خاصة مع قرب نهاية عقده وعدم تحرك إدارة ناديه للتجديد له.

اجتماع حاسم بين الجزائري بن ناصر وميلان لحسم مستقبله:

كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، يوم الإثنين 20 يونيو أن إدارة نادي ميلان الإيطالي لم تفقد الأمل بخصوص قدرتها على إقناع نجمها الجزائري، إسماعيل بن ناصر، بالبقاء في صفوف الفريق وتمديد عقده كما كان مخططًا له في فترة سابقة، رغم العرض المغري الذي وصله من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية قبل أيام فقط أن لاعب الميلان الجزائري إسماعيل بن ناصر أصبح ضمن دائرة إهتمامات الشياطين الحمر ، وتوقعت أن يكون أحد أبرز صفقات النادي الإنجليزي هذا الصيف، مستندةً إلى تعثُّر مفاوضات تجديد عقد إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان، بسبب اختلاف وجهات نظر الطرفين حول الجانب المالي.

كما أكدت وسائل إعلامية إيطالية في وقت سابق أن إسماعيل بن ناصر قد رفض مقترح الراتب السنوي الذي عرضه عليه مسؤولو إدارة الميلان المقدر بـ 3.2 مليون أورو بعقد يمتد حتى صيف 2026 ويرغ النجم الجزائري في الحصول على راتب أعلى يتماشي مع أهميته الفنية في الفريق الإيطالي.

كما أكد الموقع الإيطالي “كالشيو ميركاتو” أن إدارة الميلان قد إتفقت مع وكيل أعمال اللاعب بن ناصر على عقد إجتماع حاسم نهاية الشهر الحالي من أجل الفصل نهائيا في مستقبل الجزائري بنن اصر مع الميلان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى