بسبب شرط بلماضي خليفة مبولحي يلتحق بفريق جديد

بسبب شرط بلماضي.. خليفة مبولحي ينضم إلى نادٍ فرنسي جديد

أكمل الحارس الجديد للمنتخب الوطني الجزائري “أنتوني ماندريا” اليوم الخميس الموافق لـ 23 جوان 2023 عملية إنتقاله إلى فريق ستاد كون.

وأعلن النادي الفرنسي الذي يستهدف الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل إلى “الليغ 1″، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، ضمّه الحارس الجزائري الواعد بعقد يمتد لموسمين، وذلك بنشره تغريدتين بهذا الخصوص؛ الأولى تتضمن الفيديو التقديمي للوافد الجديد، والثانية تتعلق بمدة العقد.

بسبب شرط بلماضي.. خليفة مبولحي ينضم إلى نادٍ فرنسي جديد:

خليفة الرايس وهاب مبولحي “أنتوني ماندريا” رفض التجديد مع فريقه السابق أنجيه  بسبب رفضه أن يكون الحارس البديل، وفضل الإنتقال إلى فريق كون من أجل ضمان مكانة أساسية إستجابة لشرط الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي طلب من نجوم “الخضر” اختيار أنديتهم الجديدة بدقة خلال الميركاتو الصيفي؛ حتى يضمنوا فرصة اللعب بانتظام، لأنه لن يستدعي مستقبلا أي لاعب لا يشارك مع فريقه.

والجدير بالذكر أن منتخب الجزائر يعاني من مشكلة تقدم حراسه في السن، وأبرزهم الحارس الأساسي وهاب رايس مبولحي (35 عاما)، والذي سيطر على مركز الحارس الأساسي في “الخضر” منذ عام 2010، ويرشح متابعون الحارس ماندريا لخلافة حارس نادي الاتفاق السعودي. وجاء استدعاء ماندريا على حساب حارس نادي ميتز الفرنسي، ألكسندر أوكيدجة الذي ابتعد عن المنافسة في فريقه، إذ يلعب دور الحارس البديل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى