بسبب ديلور… نصيحة فرنسية تربك حسابات بلماضي مع منتخب الجزائر

بسبب ديلور... نصيحة فرنسية تربك حسابات بلماضي مع منتخب الجزائر

لم يتبقى الكثير على فترة التوقف الدولي القادمة للمنتخبات التي سيخوض فيها المنتخب الجزائر مباراتين وديتين في نهاية الشهر الحالي.

جمال بلماضي ينوي الاعتماد على أندي ديلور مع منتخب الجزائر كمُهاجم صريح، يرافقه كل من رياض محرز ويوسف بلايلي، على الجناحين الأيمن والأيسر بطريقة اللعب المعتادة للخضر سابقا.

بسبب ديلور… نصيحة فرنسية تربك حسابات بلماضي مع منتخب الجزائر:

تلقى مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، نصيحة فرنسية بخصوص الطريقة الأنسب لتوظيف أندي ديلور، مهاجم فريق نيس الفرنسي.

نشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية تقريرا أوضحت فيه أن المدرب لوسيان فافر لنادي نيس، اقتنع بعد أسابيع من انطلاق الموسم الجديد أن ديلور ليس قادرا على شغل دور قلب الهجوم وحيدا، بدليل تسجيله هدفين فقط منذ بداية الموسم، كلاهما من ركلة جزاء.

كما أكدت نفس الصحيفة الفرنسية بأن مدرب نيس “لوسيان فافر” يرى أن الطريقة المثلى للإستفادة من خدمات أندي ديلور هي الدفع بجانبه مهاجم ثان.

هذا التحليل يُفسر الصفقة التي قام بها نادي نيس بالتعاقد مع جايتان لابورد قادما من رين، خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنتهي والذي سبق له أن كان زميلا لأندي ديلور في فريق مونبلييه.

ويمكن لمنتخب الجزائر أن يُجسد نفس الفكرة التي ينوي نيس تطبيقها، من خلال الاعتماد على ديلور رفقة إسلام سليماني أو مهاجم لوغانو السويسري محمد الأمين عمورة.

لكن في هذه الحالة سيضطر جمال بلماضي للتضحية بأحد نجوم خط وسط الميدان، وهو ما سيضعه في حيرة من أمره لا محالة وقد يخلط حساباته نوعا ما.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى