بسبب بلايلي… مدرب بريست يرد على إستفزازات الفرنسيين

بسبب بلايلي... مدرب بريست يرد على إستفزازات الفرنسيين

جدد اللاعب الجزائري يوسف بلايلي عقده مع فريقه بريست إلى عام إضافي بعد أن أنهى مباريات الموسم الماضي بطريقة رائعة.

عادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية لاستفزاز الجزائري يوسف بلايلي باستبعاده من قائمة اللاعبين المنتظر مشاهدتهم مع بريست الموسم المقبل والمرشحين للبدء في التشكيلة الأساسية للفريق الفرنسي.

بسبب بلايلي… مدرب بريست يرد على إستفزازات الفرنسيين:

الصحيفة الرياضية الأولى في فرنسا، منذ قرابة أسبوع، أعدت تقرير مفصلا ومُطولا لكل نادٍ سيلعب في الدوري الفرنسي الموسم القادم، مُحددة نقاط قوته وضعفه والعنصر الأبرز الذي ترى بأنه سيكون اللاعب الأهم في الفريق.

ووضعت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إسم اللاعب بلايلي مع العناصر المرشحة لبدأ الموسم بصفة أساسية لكنها فضلت عليه زميله في الفريق الصاعد “كاراماكو ديمبلي” الذي ينشط في نفس مركز بلايلي معتبرة إياه بأنه سيكون جديرا بالمتابعة في المستقبل.

ورد مدرب فريق بريست ” ميشال ديزاكاريان”على هذه الإستفزازات من الصحيفة الفرنسية قائلا: ” ديمبلي موهوب، ولكن اتركوه بسلام، هو ليس جاهزا للعب بشكل منتظم”.

وأضاف قائلا: ” منذ الموسم الماضي، أصبح لدينا لاعبون أقوياء من الناحية الفنية ويسمحون لنا بالاحتفاظ بالكرة وصناعة الفارق في الهجوم، علينا المحافظة على هذا النهج لتحقيق موسم في المستوى”.

ونرى في هذا التصريح الأخير إشارة واضخة ليوسف بلايلي الذي يعد يعد قطعة أساسية في فريق “القراصنة” خاصة مع الأداء القوي الذي ظهر به مع نهاية الموسم الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى