بسبب ألفاريز… غوارديولا يصدم محرز بتصريح مفاجئ

بسبب ألفاريز... غوارديولا يصدم محرز بتصريح مفاجئ

واجه فريق مانشستر سيتي خصمه فريق نوتنغهام فورست ضمن إطار الجولة الخامسة من الدوري الأنجليزي الممتاز أمسية البارحة الأربعاء.

وأشرك المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” النجم الجزئري رياض محرز كبديل خلال الشوط الثاني في الدقيقة 55 عندما كان السيتي متفوق في النتيجة 4-0، حيث منح الجزائري آسيست للأرجنتيني بعد 10 دقائق من دخوله.

بسبب ألفاريز… غوارديولا يصدم محرز بتصريح مفاجئ:

اعترف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، بأنه سعيد بما يقدمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مع الفريق، وذلك عقب تألقه اللافت في مواجهة نوتنغهام فوريست، الأربعاء 31 أغسطس، في المرحلة الخامسة من “البريميرليغ”.

أشاد المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” بالنجم الأرجنتيني الصاعد “ألفاريز” بعد نهاية المباراة ردا على سؤال بمدى سعادته بأداءه أمام نوتنغهام فورست قائلا: ” سعيد به كثيرًا، كان لدي شعور بأنه لا يوجد شخص واحد في غرفة تبديل الملابس غير سعيد بالهدفين (اللذين سجلهما)”.

وواصل: ” منذ اليوم الأول رأينا جوليان في غرفة تبديل الملابس، وخلال المران الأول كان هناك انطباع أولي بأنه لاعب لا يصدق”

وأضاف: “أخبرني كشّاف الفريق في أمريكا الجنوبية (جوان باتسي) منذ عام ونصف، بأن هذا اللاعب مميز. لقد سجل الكثير من الأهداف في فريق ريفر بليت ولديه إصرار مذهل على الفوز، تلقى تعليمه من قبل غالاردو (مدرب ريفر بليت) ونحن الآن نستمتع به”.

وأردف: ” عانى جوليان في الشوط الأول أمام نوتنغهام ولكنه في الشوط الثاني كان أفضل ورأينا الأهداف، إنه دقيق للغاية. كلاهما (هو وإيرلينغ) مهاجمان لا يصدقان، عندما تكون الكرة حول المنطقة، فإنهما يقومان باللمسات الأخيرة الرائعة”.

وصنف المتبعون هذه التصريحات في خانة نهاية عهد النجم الجزائري رياض محرز في التشكيلة الأساسية خاصة بعد تراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة مع بداية الموسم في المقابل تألق كبير من طرف الوافد الجديد الأرجنتيني ألفاريز وبيرناردو سليفا وفيل فودين ما قد يجعل رياض محرز يندم على قرار بقاءه مع مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى