بسبب ألعاب البحر الأبيض المتوسط…. الصحافة التركية تنتقد التلفزيون الجزائري

بسبب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.... الصحافة التركية تنتقد التلفزيون الجزائري

تحتضن الجزائر في هذه الأيام الدورة التاسعة عشرة من ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تشارك فيها جميع دول حوض البحر المتوسط.

كانت كل الأمور التنطيمة الخاصة بألعاب البحر الأبيض المتوسط جيدة، ما عدا التغطية الإعلامية لقناة التلفزيون الجزائري التي لم تقم بواجباتها الإعلامية لهذه الدورة كما يجب.

بسبب ألعاب البحر الأبيض المتوسط…. الصحافة التركية تنتقد التلفزيون الجزائري:

بسبب هذه التغطية الإعلامية السيئة للتلفزيون الجزائري أصبح محل لإنتقادات كبيرة سواء من الجزائريين في حد ذاتهم أو من الإعلام الخارجي.

إنتقد معلق التركي لقناة “TRT” التغطية الكارثية للتلفزيون الجزائري من خلال تلعليقه بتصريحات صحفية دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها الجزائر.

وقال المعلق التركي: ” كنت اشاهد الجمباز على القناة المصرية فجأة اختفت وظهرت مقابلة الجزائر مع اسبانيا حتى اظطروا لعمل اشهار وقطعوا كل شيء “.

وأضاف قائلا: ” مباراة الكرة الطائرة بين تونس وصربيا نقلت القناة السادسة الشوط الثالث فقط ثم قامت باشهار طويل عريض وعندما عاد البث وجدوا اللاعبين يخرجون من القاعة، وأما منازلات الملاكمة دون لوحة نتائج ولا معلق “.

وختم في الأخير قائلا: ” الى أين نحن ذاهبون من أول يوم هكدا مع النقل التلفزي؟…صراحة خيبة أمل كبيرة جدااااااا، حتى استوديو لايوجد للربط بين المنافسات والاطلاع على النتائج “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى