برشلونة يمهد طريق بن ناصر إلى البريميرليغ

برشلونة يمهد طريق بن ناصر إلى البريميرليغ

ما تزال قضية تجديد عقد الجزائري إسماعيل بن ناصر مع فريقه الإيطالي الميلان عالقة إلى حد الآن بالرغم من الأخبار المتداولة.

تحوم الشكوك حول بقاء النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، في ميلان، وهذا بموازاة مع الأخبار القادمة من إيطاليا التي تؤكد وجود عقبات في عملية تجديد عقده مع الروسونيري لسنوات إضافية.

برشلونة يمهد طريق بن ناصر إلى البريميرليغ:

كشف موقع “جوناس فوتاو” الفرنسي في مقال له تم نشره اليوم الأربعاء، أن هناك العديد من الأندية الإنكليزية مهتمة بوضعية إسماعيل بن ناصر، وهناك من يجهز عرضاً لضمه في الأسابيع الأخيرة الباقية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر ذاته أن فريقي أرسنال ومانشستر يونايتد مهتمان بضمّ النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، في حين أن مانشستر سيتي وضع اللاعب كخيار في حالة تخليه عن خدمات النجم البرتغالي برناردو سيلفا، الذي يُفاوضه برشلونة لأجل ضمه هذا الميركاتو، رغم صعوبة المهمة.

والجدير بالذكر أن إدارة فريق الميلان ترفض بشكل قاطع التفريط بشكل قاطع عن خدمات الجزائري إسماعيل بن ناصر وهي مصممة على تجديد عقد بن ناصر لأطول فترة ممكنة، إضافة إلى أن الفريق فقد خدمات العاجي فرانك كيسييه، وإصابة الشاب ساندرو تونالي، الذي سيغيب عن مباريات الفريق الأولى في الكالتشيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى