بتوصية أمريكية.. ميلان يحسم الأمر بخصوص بن ناصر

بتوصية أمريكية.. ميلان يحسم الأمر بخصوص بن ناصر

يقدم النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في بداية موسم قوية مع فريقه الميلان في جميع المباريات لفريقه الإيطالي.

ويواجه النادي الإيطالي ضغط جماهيره المُصرة بسكل مباشر على عدم التفريط في خدمات لاعب الوسط المتألق الجزائري بن ناصر، خاصةً بعد بروزه كنجم أول في النادي منذ بداية الموسم الجاري، حسب ما يشير إليه محللون.

بتوصية أمريكية.. ميلان يحسم الأمر بخصوص بن ناصر:

وقع “كالتشيو ستايل” إن إدارة ميلان عازمة على إغلاق ملف بن ناصر قبل نهاية العام الجاري، بعد التطورات التي حصلت منذ نقل ملكية النادي قبل أيام إلى مجموعة “رد بيرد” الأمريكية حيث أصّرت الأخيرة على التجديد لنجوم النادي الأوائل، وعدم الوقوع في فخ رحيل أفضل لاعبي ميلان في صفقات مجانية، كما حدث مع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما ولاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي.

وأكد الموقع ذاته أن إدارة فريق الميلان الإيطالي وبتوصية من الملاك الجدد الأمريكيين حضلات عرض جديد للنجم الجزائري بن ناصر وقد وصف العرض بالمغري جدا، والبداية من مدة العقد، حيث تقرر تمديده بعام إضافي مقارنة بالعرض السابق، أي من عام 2026 إلى 2027، في وقت ينتهي فيه العقد الحالي لبن ناصر صيف عام 2024.

وتابع الموقع الإيطالي  أن تفاصيل المقترحات ستُعرض على وكيل أعمال النجم الجزائري، بالإشارة إلى قبول إدارة ميلان رفع راتب اللاعب السنوي إلى 4.5 ملايين يورو، حتى تضمن إقناع بن ناصر بالتوقيع على العقد الجديد، في وقت لم تتسرب فيه أي معطيات أخرى بخصوص الشرط الجزائي.

ويعمل فريق ميلان على إلغاء الشرط الجزائي الحالي في عقد بن ناصر، والمقدر بـ50 مليون يورو (متاح كسره للأندية من خارج الدوري الإيطالي)، وتعويضه برقم أكبر بكثير عطفاً على مستويات نجم نادي أرسنال الإنجليزي السابق لكن وكيل أعماله يرفض وضع رقم جديد ويفضل إلغاء الشرط نهائيا واللجوء إلى مفاوضات في حال وصول عروض لإنتقال بن ناصر إلى ناد آخر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى